النجم الساحلي يواصل انهياره الأفريقي بثنائية أمام بيترو أتلتيكو.. فيديو

السبت، 02 ديسمبر 2023 11:02 م
النجم الساحلي يواصل انهياره الأفريقي بثنائية أمام بيترو أتلتيكو.. فيديو بيترو أتلتيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق النجم الساحلي أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 0-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2023-2024.

قدم فريق النجم الساحلي مباراة سيئة على الجانب الهجومي أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، الذي كان متفوقًا على أبناء سوسة طوال أحداث الـ 90 دقيقة.

تقدم أليكساندري جويديس لصالح فريق بيترو أتلتيكو أمام النجم الساحلي في الدقيقة 45 من عمر أحداث الشوط الأول. Goal! Etoile 0-1 Atlético Petroleos de Luanda, Alexandre Guedespic.twitter.com/qo875WnOcg

وخطف جويديس الهدف الثاني لفريق بيترو أتلتيكو أمام النجم الساحلي في الدقيقة 67 من عمر أحداث الشوط الثاني. Goal! Etoile 0-2 Atlético Petroleos de Luanda, Alexandre Guedespic.twitter.com/HPFwZbpCHA

حاول فريق النجم الساحلي تعديل الأمور والعودة للمباراة لكن بدون جدوى في ظل تفوق بيترو أتلتيكو الدفاعي.

ظلت المباراة على نتيجتها بتقدم بيترو أتلتيكو الأنجولي على النجم الساحلي بهدفين نظيفين، حتى صافرة النهاية بفوز الأخير والخروج بثلاث نقاط ثمينة من المباراة.

بهذه النتيجة، يقفز فريق بيترو أتلتيكو لصدارة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا برصيد 6 نقاط، فيما يظل النجم الساحلي بدون رصيد من النقاط في مؤخرة الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة