أكرم القصاص: انتخاب الرئيس السيسي لولاية جديدة نابع من الإدراك بحجم التحديات

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 03:14 م
أكرم القصاص: انتخاب الرئيس السيسي لولاية جديدة نابع من الإدراك بحجم التحديات الكاتب الصحفي أكرم القصاص
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن اصطفاف المصريين بكثافة في الانتخابات الرئاسية، وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، نابع من إدراك  الشعب المصري بحجم التحديات الداخلية والخارجية تجاه مصر.

وأضاف القصاص، في تصريحات لبرنامج "صباحنا مصري" المذاع عبر القناة المصرية، أن الإرهاب الذي عانت منه مصر كان جزءً من مخططات بدت الآن واضحة تجاه مصر والمنطقة والقضية الفلسطينية، في وقت يرى فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الشعب المصري بطل القصة، وهو ما انعكس على حجم المشاركة الكبيرة والفاعلة للمواطنين أمام صناديق الاقتراع.

وأوضح الكاتب الصحفي أكرم القصاص، أن انتخاب المصريين للرئيس عبد الفتاح السيسي يعكس الثقة الكبيرة فيما قدمه لمصر على مدى السنوات الماضية، مردفا: "الرئيس أطلق الحوار الوطني في الفترة الماضية، وهي نقطة في منتهى الأهمية لترسيخ درجة كبيرة من التنوع مشاركة واضحة من الأحزاب والتيارات السياسية والمدنية وحوار حقيقي يشارك فيه الجميع".

وتابع أكرم القصاص: "الهيئة الوطنية للانتخابات قامت بدور بالغ الأهمية في الانتخابات الرئاسية بالداخل والخارج، ونجحت في توفير الحق للمصريين لأداء صوتهم بشكل سلس، كما كانت هناك حراك سياسي بالنسبة للمرشحين الثلاثة الآخرين أمام الرئيس السيسي قبل إجراء الانتخابات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة