ليفربول ضد مان يونايتد.. الريدز يتذكر هدف صلاح بصناعة أليسون "فيديو"

الأحد، 17 ديسمبر 2023 12:36 م
ليفربول ضد مان يونايتد.. الريدز يتذكر هدف صلاح بصناعة أليسون "فيديو" محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ليفربول الإنجليزي على تذكير عشاقه بالهدف التاريخي الذى أحرزه محمد صلاح مهاجم الريدز فى مرمى مانشستر يونايتد موسم 2020 قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم.

وينتظر ليفربول مهمة جديدة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-2024.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع "إكس" هدف محمد صلاح عندما قاد ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0  التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" فى الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي بموسم 2019 / 2020، وسجل الفرعون المصرى الهدف الثانى لفريقه فى الوقت القاتل من المباراة.

 

جاء هدف محمد صلاح من تمريرة من أليسون بيكر حارس ليفربول، وخاض النجم المصري سباق سرعة مع دانيل جيمس جناح مانشستر يونايتد، حتى توغل ووصل إلى منطقة الجزاء، وسدد الكرة في شباك الحارس ديفيد دي خيا.

يملك محمد صلاح سجلا جيدا فى تاريخ مبارياته أمام مانشستر يونايتد، إذ خاض 12 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 4 أهداف.

ويأمل محمد صلاح التسجيل اليوم من أجل زيادة رصيد أهدافه فى تاريخه مع مسابقة الدوري الانجليزي، بعدما وصل إلى 150 هدفاً ، عندما سجل هدفا فى شباك كريستال بالاس خلال الانتصار 2-1 بالجولة الأخيرة، وبات خامس أسرع لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة