عائلة مارسيلو تحضر مران فلومينينسي الأخير قبل مواجهة الأهلى.. صور

الأحد، 17 ديسمبر 2023 04:40 م
عائلة مارسيلو تحضر مران فلومينينسي الأخير قبل مواجهة الأهلى.. صور عائلة مارسيلو
جدة - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجدت عائلة مارسيلو، نجم فلومينينسي البرازيلي، في مران الفريق اليوم الأحد، قبل مواجهة الأهلي غدًا، الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بمدينة جدة السعودية.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي فى التاسعة مساء غدٍ الإثنين بتوقيت السعودية - الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وتنقلها قناة  SSC HD Sports 
 
كما حضرت مجموعة من عائلات باقي الفريق وحرص ولدي مارسيلو على اجراء بعض الالعاب الترفيهية بالكرة على هامش المران.
 
من ناحية أخرى، كشف فرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي، عن احترامه الشديد للنادي الأهلي وذلك قبل مباراة الفريقين غدًا، الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بمدينة جدة السعودية.
 
وقال دينيز في المؤتمر الصحفي: "الأهلي فريق صعب وتنافسي للغاية، وشاهدت 8 مباريات للأهلي آخرها مواجهة اتحاد جدة، ومباراتنا لن تكون سهلة ولكن هدفنا تخطي هذه العقبة الصعبة والوصول إلى النهائي".
 
وعن مواجهة مانشستر سيتي قال: "لا يمكنني الحديث عن النهائي أو أي فريق آخر بخلاف الأهلي، ستكون قلة احترام لهم، كل ما أفكر فيه حاليًا هو مباراة الغد، ولا شيء آخر".
 
وتابع: "لقد استعدينا بشكل مناسب للغاية، غدًا هو حدث كبير وعلينا أن نكون جاهزين بنسبة 100%" 
 
وأضاف: نمتلك مجموعة متنوعة بين اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات والنجوم الشابة وهو مزيج جيد ونجحنا بتلك المجموعة في تحقيق إنجاز كبير بالعودة الى منصة التتويج القارية والفوز بكوبا ليبرتادوريس.
 
 
 
 
عائلة مارسيلو 2
 

 

عائلة مارسيلو 3
 

 

عائلة مارسيلو
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة