مورينيو: الأندية التى ودعت أبطال أوروبا لن يكونوا سعداء بمواجهة روما

الخميس، 14 ديسمبر 2023 11:55 م
مورينيو: الأندية التى ودعت أبطال أوروبا لن يكونوا سعداء بمواجهة روما جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما عن تواجد فريق العاصمة بالمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 بعد الفوز بثلاثية نظيفة مساء الخميس.

روما ضد شيريف تيراسبول

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "إنه خطأنا أن نحتل المركز الثاني، لأننا قدمنا ​​أداءً سيئًا في براج وهذا ما أفسد الأمر".

أضاف مورينيو: "لقد فزنا بمبارياتنا على أرضنا، وقدمنا ​​عرضين جيدين خارج أرضنا، لكن لا يمكننا أن نلعب بالطريقة التي لعبنا بها مع سلافيا، العقوبة على ذلك هي أن نلعب مباراتين إضافيتين، لفريق يجب أن يلعب أقل مما يفعل بالفعل".

وشدد مورينيو: "لقد شاركت لأول مرة في العديد من الأندية الأخرى، ولكن في روما، العديد منهم أطفال نشأوا هنا، وذهبوا إلى الملعب مع آبائهم وأجدادهم، وعندما يحصلون على فرصة للعب مع الفريق الأول، يكون الأمر كذلك".

وقال مورينيو عن هدف نيكولو بيسيلي: "إنه هدفه الأول في الملعب الأولمبي، في الدوري الأوروبي، في الشباك أدناه حيث كان يجلس في المدرجات. مثل هذا الفرح. كان عليّ أن أهرب، وإلا سأنفجر بالبكاء أيضًا".

فريق روما سيواجه في فبراير أحد الفرق المتراجعة من دوري أبطال أوروبا، وهي بنفيكا وبراجا وفينورد وجالطة سراي ولينس ويونج بويز وشاختار دونيتسك.

وأضاف مورينيو: "نحن في المركز الثاني، لكن أولئك الذين خرجوا من دوري أبطال أوروبا لن يكونوا سعداء إذا اضطروا للعب ضدنا أيضًا".

واصل مورينيو: "بلغ بنفيكا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ولا يخفون إحباطهم من التأهل للدوري الأوروبي.

وأكد مدرب روما: "آمل ألا ينتهي بنا الأمر إلى نفس المسار الذي سلكناه الموسم الماضي، عندما كان علينا الفوز على ريد بول سالزبورج وريال سوسيداد وباير ليفركوزن، فهذا يبدو وكأنه فوضى الغرب الأقصى في البطولة."

وعن التعاقد مع مدافع في يناير لتعويض الغائبين بسبب أمم أفريقيا أو المصابين قال مورينيو: "لا يمكننا التعاقد مع لاعب رائع في فريق كبير وفي أفضل حالة، لأن لدينا معايير اللعب المالي النظيف. نحن بحاجة إلى مزيد من الاحترام من أولئك الذين يقولون أشياء غير صحيحة".

وأضاف: "مع كون جميع أفراد الفريق جاهزين بنسبة 100%، فإننا لا نخشى أحدًا. لسوء الحظ، لدينا مشاكل وسوف نواجهها دائمًا، لكننا مستمرون على أي حال".

واصل مورينيو حديثه: "لقد قررت عدم البكاء بشأن هذا الأمر وبدلاً من ذلك سأقوم بما لدي في تلك اللحظة المحددة. الآن سنواجه بولونيا بدون ديبالا للاصابة ولوكاكو للايقاف، لكننا سنبذل قصارى جهدنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة