تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.."فيديو"

الخميس، 14 ديسمبر 2023 12:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.."فيديو" جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم أحمد الجعفرى، والتي استعرض خلالها أهم الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بسقوط أكثر من 27 شهيدا في قصف إسرائيلي على مدينة رفح جنوبي غزة.

وقالت مصادر طبية بالقطاع إن طيران الاحتلال نفذ سلسلة غارات مكثفة على مناطق واسعة في شمال وجنوب قطاع غزة، وتحديدا على مدينتي خان يونس ورفح، حيث استشهد 27 شخصًا على الأقل في قصف لمنزلي عائلتي عاشور وأبو ضباع في رفح.

كما أضافت التغطية الخاصة أنه تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات، يوم الإثنين المقبل في مؤتمر صحفي عالمي نتيجة الانتخابات الرئاسية، التي أجريت على مدار أيام الأحد والإثنين والثلاثاء، عقب الانتهاء من فترة الطعون على محاضر الاقتراع والفرز وقرارات اللجان العامة في الاعتراضات وجميع المسائل المتعلقة بالانتخابات يومي الجمعة والسبت.

وكشف الحصر العددي للفرز الذى أعلنته اللجان العامة على مستوى الجمهورية في الساعات الأولى من صباح اليوم، إلى تقدم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في جميع اللجان، ما يعنى فوزه بولاية جديدة، فيما أظهرت نتائج الفرز تنافس المرشحين الرئاسيين فريد زهران وحازم عمر، على المركز الثاني.

أيضا وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية أكثر من 30 ألف طن سكر حر لطرحة على البطاقات التموينية بسعر 27 جنيها للكيلو بمعدل كيلو سكر إضافة للبطاقة المقيد بها 3 أفراد فأقل و2 كيلو للبطاقة المقيد بها 4 أفراد فأكثر، بجانب أيضا توفير السكر المدعم بسعر 12.6 جنيه للكيلو.

على جانب آخر يتابع جهاز حماية المستهلك الأسواق للتأكد من طرح السلع الأساسية ضمن مبادرة تخفيض الأسعار والتصدي لمخالفات البيع بأزيد من السعر المعلن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة