مورينيو يصب غضبه على لاعبي روما بعد التعادل مع سيرفيت فى الدوري الأوروبي

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 10:44 ص
مورينيو يصب غضبه على لاعبي روما بعد التعادل مع سيرفيت فى الدوري الأوروبي جوزيه مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، لاعبي فريقه بقوة، بعد التعادل مع سيرفيت السويسري مساء أمس، الخميس، فى بطولة الدوري الأوروبي.

وسقط روما الإيطالي فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام مضيفه فريق سيرفيت السويسري، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، باستاد "جنيف"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة فى الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو فى تصريحات عقب اللقاء، "لدينا بعض اللاعبين الذين ليس لديهم شعور بالمسؤولية، والذين لا يريدون أن يخبروني أنهم جاهزون ويجب عليهم اللعب أكثر، ربما فقدوا صوتهم بالسؤال، لأنهم سيلعبون أكثر عندما يموت الآخرون، وذلك لأنه عندما يتعلق الأمر بالتصعيد".

وعن المباراة قال مورينيو، "مرة أخرى كنا صارمين فى خطة الفريق، كان هناك العديد من اللاعبين الذين أضاعوا مرة أخرى الفرصة لإثبات أنفسهم، على سبيل المثال حسام عوار".

وأضاف مدرب روما، "‏لن يدفع أحد ثمن ذلك التعادل، يمكن لمدرب السيتي جوارديولا أن يفعل ذلك، إذا لم يكن سعيدًا بأحدهم، يقول وداعًا، ويطرده ويختار شخصًا آخر، بالنسبة لي لا أستطيع أن أفعل ذلك هنا، لا يسعنى إلا أن أحاول الاستمرار فى الضغط عليهم كل يوم في التدريبات".

ويتصدر فريق سلافيا براج المجموعة برصيد 12 نقطة، ثم روما برصيد 10 نقاط، وسيرفيت 5 نقاط فى المركز الثالث، ويتذيل شيريف المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة