ليفربول وروما فى مهمة حسم التأهل إلى ثمن نهائى الدورى الأوروبى بالعلامة الكاملة

الخميس، 09 نوفمبر 2023 11:13 ص
ليفربول وروما فى مهمة حسم التأهل إلى ثمن نهائى الدورى الأوروبى بالعلامة الكاملة ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث أندية ليفربول الإنجليزى وروما الإيطالى وبايرن ليفركوزن الألمانى عن حسم التأهل إلى دور الـ16 من منافسات الدورى الأوروبى الموسم الجارى وخطف الفوز مساء اليوم الخميس. 

ويتطلع ليفربول الإنجليزى وباير ليفركوزن الألمانى وروما الإيطالى إلى حسم تأهلهم إلى الدور الثانى من مسابقة الدورى الأوروبى لكرة القدم "يوروبا ليج" عندما يواجهون تولوز الفرنسى وسلافيا براج التشيكى وقره باغ الأذربيجاني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.
 
في تولوز، يحتاج الريدز لتحقيق الفوز لضمان تأهله إلى الدور الثاني، بعد أن حصد العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات من 3 مباريات، ليتربع علي صدارة المجموعة الخامسة بفارق خمس نقاط عن كل من يونيون سانت-جيلواز البلجيكي وتولوز اللذين يتنافسان على المقعد الثاني المؤهل.
 
فيما يعول روما من جديد على المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو للذهاب بعيدًا في المسابقة القارية بهدف إنقاذ موسم فريق العاصمة.
 
قاد جوزيه مورينيو، في ثالث مواسمه مع روما، الفريق إلى لقب مسابقة "كونفرنس ليج"، ومن ثمّ إلى نهائي "يوروبا ليج" قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام إشبيلية الإسباني المتخصص بإحراز لقب هذه المسابقة.
 
ويحتل روما صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط) وسيكون قادرًا على حسم تأهله في حال فوزه أو تعادله أمام سلافيا براج ثاني الترتيب (6)، إذ يتقدم بفارق 8 نقاط عن سيرفيت السويسري وشيريف المولدوفي اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع.
 

ليفركوزن للعلامة الكاملة

ويتطلع باير ليفركوزن الألماني الذي يقدم أفضل مواسمه منذ 20 عامًا، إلى الاحتفاظ بالعلامة الكاملة وحسم تأهله مبدئيًا عندما يحلّ ضيفًا على قرة باغ. 
 
ويواصل ليفركوزن عروضه الكبيرة أوروبيا وتمكن من الفوز بمبارياته الثلاثة، وكان آخرها على كاراباغ نفسه بنتيجة مذلّة (5-1) قبل أسبوعين ليحتل صدارة المجموعة الثامنة بتسع نقاط بفارق 3 نقاط عن قرة باغ، و6 عن مولده النرويجي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة