كواليس وصول الوداد إلى جنوب أفريقيا قبل نهائى الدورى الأفريقى.. فيديو

الخميس، 09 نوفمبر 2023 09:07 م
كواليس وصول الوداد إلى جنوب أفريقيا قبل نهائى الدورى الأفريقى.. فيديو الوداد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق الوداد المغربى، اليوم الخميس إلى جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة ماميلودي صنداونز في المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل، في إياب نهائي الدورى الأفريقي.

وكشف موقع "le360 sport" تفاصيل رحلة الوداد بعد مغادرة الدار البيضاء بعدما خاض آخر حصة تدريبية مساء الأربعاء، قبل السفر إلى جنوب أفريقيا حيث يسعى العملاق المغربى للعودة من هناك بكأس أول نسخة من الدورى الأفريقي بعدما حسم لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 وسط جماهيره.

صن داونز ضد الوداد

أكد عادل رمزى، المدير الفنى لفريق الوداد البيضاوى المغربى، على ثقته فى قدرات اللاعبي على التتويج بلقب النسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم 2023.

صنداونز والوداد

وحقق فريق الوداد الرياضى المغربى، الفوز على نظيره صن داونز الجنوب أفريقى، بنتيجة 2-1، مساء الأحد الماضى، في ذهاب نهائي بطولة الدورى الأفريقي على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال عادل رمزى فى تصريحات نشرها موقع "البطولة" المغربى: "تبقى لنا الشوط الثاني في جنوب أفريقيا، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة، ستكون مباراة صعبة لكننا واثقون من أنفسنا لنيل اللقب".

وأضاف مدرب الوداد: "اللاعبون قدموا أداء كبيرا، ومن الممكن أن أقول بأنني أشعر بالراحة، بالرغم من أننا تلقينا بعض المحاولات، وفي مثل هذه الوضعية كان من الجيد أن نضيف هدفا ثالثا، وبصفة عامة يمكن القول بأن النتيجة جيدة".

وواصل رمزى تصريحاته قائلا "نملك كل الإمكانيات للتسجيل خارج أرضنا، وأعتقد بأن اللعب سيكون مفتوحا، فنحن سنواجه فريقا يعرف جيدا كيف يلعب"، موضحا "بالنسبة لنا تظل هذه النتيجة جيدة، على الرغم من أننا تلقينا هدفا في مرمانا".

نهائى الدورى الأفريقى

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الأحد 12 نوفمبر الجارى، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، فى الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريقا صن داونز الجنوب أفريقى والوداد المغربى إلى نهائى النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الأفريقي، بعد تخطيهما كلا من النادى الأهلى والترجى التونسى على التوالى، فى دور نصف نهائى البطولة، حيث فاز الأول بنتيجة 1 - 0، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما وصل الوداد للمباراة النهائية متفوقا على الترجي التونسي، بركلات الترجيح 5 - 4، بعد التعادل بنتيجة 1 - 1، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يحصد الفائز ببطولة الدوري الأفريقي على جائزة مالية 4 ملايين دولار، بينما يحصل الوصيف على 3 ملايين دولار.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعدما افتتح مشواره في البطولة بتخطي عقبة إنيمبا النيجيري في ربع النهائي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم واجه الترجي التونسي في نصف النهائي، وتفوق عليه بنتيجة 5-4 في ركلات الترحيح، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف لمثله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة