تولوز يصعق ليفربول 3-2 ومحمد صلاح ينجو من إصابة قوية فى الدوري الأوروبي

الخميس، 09 نوفمبر 2023 09:50 م
تولوز يصعق ليفربول 3-2 ومحمد صلاح ينجو من إصابة قوية فى الدوري الأوروبي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مني نادي ليفربول بهزيمة قاسية أمام مضيفه تولوز الفرنسي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على الملعب البلدي بمدينة تولوز ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

تولوز ضد ليفربول

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من آرون دوندوم، تيس دالينجا، فرانك ماجري، في الدقائق 36، 58، و76 على التوالي لصالح تولوز، بينما جاء هدفا ليفربول عن طريق كريستيان كاسيرس "في مرماه"، ودييجو جوتا في الدقيقتين 74، و89.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح في الشوط الثاني بعدما تواجد على الدكة فى الشوط الأول، ولاحت أمامه أكثر من فرصة الا أن التوفيق لم يحالفه في تسجيل أي من الأهداف خلال الفترة التي شارك فيها.

وتعرض الفرعون لإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع حارس تولوز، لكنه عاد للملعب سريعًا بعد تدخل الفريق الطبى لليفربول.

اصابة محمد صلاح
اصابة محمد صلاح

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ترتيب الدورى الأوروبى

بهذه النتيجة تواجد فريق ليفربول في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في 1 وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5.

بينما تواجد تولوز في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 دقائق جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 6 أهداف وتلقي 8.

ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن ثيس دالينجا لاعب تولوز هو أول لاعب يسجل في مرمى ليفربول ذهابًا وإيابًا في موسم أوروبي كبير أثناء لعبه لنادٍ فرنسي منذ ديدييه دروجبا في كأس الاتحاد الأوروبي 2003-2004 لصالح مرسيليا.

وألغت تقنية الفار هدفًا في الوقت بدل الضائع لنادي ليفربول ما ساهم في خروج تولوز بالنقاط الثلاث في المواجهة التي أقيمت مساء الخميس.

 

تولوز ضد ليفربول

توج الريدز بمسابقة الدوري الأوروبي، مواسم 1973، 1976، 2001 على الترتيب، ويأمل في الحصول على البطولة من أجل تعويض جماهيره بعد الفشل في التأهل إلي منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تولوز ضد ليفربول

وشارك النجم المصري محمد صلاح في 4 مباريات مع ليفربول ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وأحرز هدفين.

واستأنف فريق ليفربول مشواره الأوروبي في اليوروبا ليج، بعد تعادل مُحبط أمام لوتون تاون بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليفقد نقطتين في صراع المقدمة بجدول ترتيب البريميرليج.

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الرابع، فيما يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 27 نقطة ثم توتنهام وصيفًا برصيد 26 نقطة.

وجاء تشكيل تولوز كالتالي:

"ستريس، نيكولايسن، ديسلر، كوستا، سييرو، دالينجا، دونم، سوازو، شميدت، ديارا، كاسيريس".

بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي:

"كيلهير، جوميز، إندو، لويس دياز، ماك اليستر، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، ماتيب، دوك، كوانساه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة