إهانة مان يونايتد وتأهل الريال لثمن نهائى الأبطال الأبرز فى صحف العالم

الخميس، 09 نوفمبر 2023 11:10 ص
إهانة مان يونايتد وتأهل الريال لثمن نهائى الأبطال الأبرز فى صحف العالم غلاف التايمز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها سقوط مان يونايتد أمام كوبنهاجن الدانماركى 3-4 فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بتشامبيونزليج، وتأهل ريال مدريد لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على سبورتينج براجا.

 

سقوط يونايتد أمام كوبنهاجن الدانماركى

قالت صحيفة "التايمز" البريطانية عن سقوط يونايتد أمام كوبنهاجن: "كارثة كوبنهاجن، اليونايتد يفرط فى التقدم مرتين ليخسر، بطاقة راشفورد الحمراء أثبتت أنها نقطة تحول، فريق تين هاج يتذيل الترتيب مع تبقى مباراتين".

التايمز
التايمز

وكتبت صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية: "انهيار اليونايتد، هزيمة مهينة عقب طرد المهاجم في الشوط الأول، فريق تين هاج بحاجة لمعجزة للبقاء في دوري الأبطال".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

فيما تصدر غلاف صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، عنوان "التحام راشفورد ولمسة يد ماجواير يضربان اليونايتد مع تفريطه مرتين في التقدم ليعاني من ألم دنماركي".

ميرور
ميرور

 

الريال يكتسح براجا ويتأهل لدور الـ16 بدورى أبطال أوروبا

وفى إسبانيا نشرت صحيفة "آس"، صورة ريال مدريد وعلقت قائلة "الجميع سعيد، ريال مدريد بدون بيلينجهام يفوز في البيرنابيو ويتأهل إلى دور الـ16، براهيم سجل وغادر بعد تصفيق من الجمهور".  

وأضافت الصحيفة: "رودريجو أفضل لاعب في المباراة، استعاد ابتسامته وسجل هدف، فيني سجل، لونين تصدى لركلة جزاء".

آس
آس

فيما عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية " فريد من نوعه فى أوروبا، ريال مدريد يوسع الرقم القياسي في الليجا في الأبطال: تأهل 32 مرة لدور الـ16 من أصل 32.

أكملت: "براهيم، فينيسيوس ورودريجو سجلوا الثلاثية، لونين، الذي شارك أساسياً في وقت متأخر بسبب إصابة كيبا، أنقذ ركلة جزاء وأبقى النتيجة 0-0".

ماركا
ماركا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة