أحمد التايب لبرنامج أخبار القاهرة: التاريخ سيسجل دور مصر فى دعم قضية فلسطين

الخميس، 09 نوفمبر 2023 01:21 ص
أحمد التايب لبرنامج أخبار القاهرة: التاريخ سيسجل دور مصر فى دعم قضية فلسطين الكاتب الصحفى أحمد التايب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى أحمد التايب، أن ما يحدث في الحرب على غزة وعلى شعب فلسطين الأعزل فى ظل عجز المجتمع الدولى يشير إلى زيف ما يتم ترويجه على أن حضارة اليوم تراعى القيم الإنسانية وحقوق الإنسان.
 
وأضاف أحمد التايب خلال لقائه على الهواء مباشرة ببرنامج أخبار القاهرة، تقديم الإعلامى طارق الغريب بالتلفزيون المصرى، أنه العالم كله أمام مسؤولية أخلاقية تجاه الدمار والقتل الذى تمارسه قوات الاحتلال والكيان الصهيوني فى قصفها الجنونى على سكان غزة.. متسائلا: كيف لحضارة تستثنى أطفال فلسطين من مواثيقها وكأنهم أطفال دون أطفال العالم من حيث الحقوق والإنسانية.
 
وأوضح أحمد التايب، أن مصر تبذل مجهودات مقدرة ومضيئة فى دعم الشعب الفلسطينى على كل المستويات خاصة موقفها الحاسم من محاولات تهجير سكان غزة وتصفية القضية الفلسطينية، وكذلك دورها المهم في إغاثة الشعب الفلسطينى من خلال إدخال المساعدات الإنسانية رغم تعنت قوات الاحتلال والكيان الصهيوني، ومؤكدا أن التاريخ سيكتب دور مصر وجهودها في دعم الأشقاء الفلسطينيين والقضية الفلسطينية بحروف من نور.
 
وكشف التايب أن ما يحدث في غزة أكد للعالم والبشرية كلها، أن تلك الحضارة تُخفي في عُمقها عنصرية مقيتة، وبها انحرافات قميئة، ومشيرا إلى أن الدعم الامريكى والغربى المتنامى لدولة الاحتلال ينذر باتساع دائرة الحرب ما يهدد المنطقة ككل ويهدد السلام والأمن الدوليين فى الإقليم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة