نشاط المرشح الرئاسى حازم عمر × أسبوع.. لقاء سفير إيطاليا واختيار الرمز الانتخابى

السبت، 04 نوفمبر 2023 07:00 ص
نشاط المرشح الرئاسى حازم عمر × أسبوع.. لقاء سفير إيطاليا واختيار الرمز الانتخابى المرشح الرئاسي حازم عمر
كتب كامل كامل- إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شمل نشاط المرشح الرئاسي للانتخابات الرئاسية حازم عمر، سلسلة من اللقاءات خلال الأسبوع الجاري، واجتماعات للاستعداد للجولات الميدانية.
 
وشهد الأسبوع الجارى استقبال المرشح الرئاسي حازم عمر، السفير ميكيلي كواروني، سفير إيطاليا لدى جمهورية مصر العربية، بمقر الحملة المركزية بالقاهرة الجديدة.
 
وتناول اللقاء الحديث عن الأوضاع الراهنة في المنطقة، في ظل الأحداث الغير مسبوقة التي يتعرض لها  الشعب الفلسطيني، مع إيجاد سبل للتهدئة والحد من اتساع دائرة التصعيد بين الجانبين "الفلسطيني- الإسرائيلي" لتجنب زعزعة استقرار المنطقة. 
 
كما تحدث اللقاء أيضًا عن الملامح الرئيسية لبرنامج الحملة الانتخابي، ورؤيته حول الخروج من الأزمة الاقتصادية، فضلًا عن تعظيم المصالح المشتركة بين مصر وإيطاليا.
 
وعلى الجانب الآخر، استضافت الحملة وفد من كتلة الحوار، بمقر الحملة الانتخابية، بالقاهرة الجديدة.
 
وتم خلال اللقاء، الحديث عن ملامح البرنامج الانتخابي، وتوضيح المحاور الثلاثة القائم عليها البرنامج وتشمل"المحور الاقتصادي-المحور الاجتماعي-المحور السياسي"مع شرح معالجات البرنامج لكل محور على حده.
 
كما تم إجراء نقاش مفتوح حول برنامجنا لخوض الانتخابات الرئاسية.
 
وفي ختام الأسبوع، أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، اختيارها للرمز الانتخابي لمرشحها خلال الانتخابات الرئاسية المقرر لها 2024.
 
وقال الدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث الرسمي باسم الحملة إنه تم اختيار رمز «السلم» رمزا للمرشح خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، على أن يكون رقم أربعة بكشوفات الانتخابات.
 
وتواصل الحملة الانتخابية للمرشح حازم عمر، اجتماعاته نواب حزب الشعب الجمهوري، وأمناء المحافظات، وأمناء التنظيم، ومنسقي الحملة الانتخابية بالمحافظات، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة، لعرض خطة عمل الحملة الانتخابية واستعدادات الفترة القادمة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة