أليجرى: فيورنتينا منافس شرس.. ويوفنتوس يسير على الطريق الصحيح

السبت، 04 نوفمبر 2023 07:27 م
أليجرى: فيورنتينا منافس شرس.. ويوفنتوس يسير على الطريق الصحيح أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، صعوبة مواجهة منافسه فيورنتينا، المقرر إقامتها مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجارى 2023-2024.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "يجب أن نكون حذرين للغاية غدًا، هناك منافسة قوية بين الفريقين وسنواجه فريقًا شرسًا يلعب على ملعبه".

وأضاف أليجرى، "ستكون مباراة كبيرة غدًا لأنه كان هناك دائمًا منافسة كبيرة بين اليوفي وفيورنتينا. إنهم فريق ممتاز على الرغم من أنهم قادمين من هزيمتين في الدوري. إنهم يحبون الهجوم ولعب كرة قدم جيدة. سنحتاج إلى أداء كبير إذا أردنا الخروج بنتيجة جيدة".

وأوضح مدرب يوفنتوس "في أول عشر مباريات قدمنا بعض العروض الجيدة والبعض الآخر لم يكن جيدًا، ويرجع ذلك جزئيًا إلى خصومنا أيضًا. نحن نعمل على أن نصبح أكثر صلابة. نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر دقة وكفاءة أمام المرمى، يجب أن نستمر على هذا المنوال لأن الأمور يمكن أن تسوء بسرعة كبيرة في كرة القدم".
 
وواصل أليجرى تصريحاته قائلا "يجب أن نعمل على نقاط ضعفنا ونصبح أقوياء. نحن نسير على الطريق الصحيح لكننا لعبنا عشر مباريات فقط وهذا ليس كافيًا لتحقيق هدفنا بالتأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل".
 
واختتم أليجرى قائلا "يجب على الجميع التأكد من أن أهدافهم الشخصية تساهم في مصلحة الفريق. الأمر نفسه عندما ندافع يجب على الجميع بذل قصارى جهدهم، بدءًا من المهاجمين".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة