مانشستر يونايتد يعلن غياب كاسيميرو لأسابيع بسبب إصابة الركبة

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 02:55 م
مانشستر يونايتد يعلن غياب كاسيميرو لأسابيع بسبب إصابة الركبة كاسيميرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، غياب لاعب وسط الفريق البرازيلي كاسيميرو لعدة أسابيع بسبب إصابة الركبة التي لحقت به الأربعاء الماضي، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي، "سيغيب كاسيميرو عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابة فى أوتار الركبة تعرض لها خلال هزيمة كأس كاراباو أمام نيوكاسل يونايتد الأربعاء".

وأضاف البيان، "تم سحب لاعب خط الوسط البرازيلي بين الشوطين بسبب هذه المشكلة، وكشف التقييم اللاحق عن إجهاد سيبعده عن الملاعب لعدة أسابيع".

وكان كاسيميرو غادر مواجهة اليونايتد ضد نيوكاسل يوم الأربعاء الماضي بين الشوطين بعدما ظهرت معاناته للجهاز الفني ليقرر إبعاد اللاعب بعد معاينة مسبقة من الجهاز الطبي.

ودع مانشستر يونايتد، بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد سقوطه أمام ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور الـ 16، للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويحل مانشستر يونايتد في ضيافة فولهام غدا في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، أملا في تحسين نتائجه عقب الخسارة بثلاثية مرتين متتاليتين امام مانشستر سيتي ونيوكاسل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة