6 أحجار كريمة تساعدك على تنفيذ العديد من المهام.. منها التورمالين الأسود

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 01:00 م
6 أحجار كريمة تساعدك على تنفيذ العديد من المهام.. منها التورمالين الأسود أحجار كريمة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالخمول والكسل عن القيام ببعض المهام اليومية لذلك يبحث عن طرق مختلفة تساعده على إنجاز هذه المهام، ويعتقد البعض أن بعض الأحجار الكريمة تساعد على مد الشخص بالطاقة الإيجابية التى تساعدهم، ولهذا نستعرض فى التقرير، بعض الأحجار الكريمة التى يعتقد إنها تساعد على ذلك، وفقاً لما ذكره موقع "science.howstuffworks".

التورمالين الأسود

يمكنك الاحتفاظ بحجر صغير من التورمالين الأسود على مكتبك، حيث إنه حجر مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يعملون في بيئات مكتبية كبيرة بها الكثير من الطاقات المختلفة، وخاصة لو كان هناك زملاء يتحدثون بصوت عالٍ على الهاتف طوال اليوم، كما يعتقد إن التورمالين الأسود يحمي من الطاقة السلبية، إلى جانب إنه يحمي من مجالات الإشعاع الكهرومغناطيسي المنبعثة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وخاصة شبكة Wi- Fi. التي تسبب التوتر والقلق والتعب.

التورمالين الاسود
التورمالين الاسود

المالاكيت

يساعد حجر المالاكيت على التخلص من الطاقة السلبية و يمد الشخص بالطاقة الإيجابية التى تساعده على إبتكار أفكار جديدة .

المالكيت
حجر المالاكيت

افينتورين أخضر

يجعلك هذا الحجر أكثر تفاؤلا وأملا، ويساعد في إنجاز الكثير من المهام حتى الحصول على المكافآت والترقيات، يقال إن هذا الحجر يساعد على تحسين الإبداع لدى الشخص.

افينتورين الاخضر
افينتورين الاخضر

بيريت

يوصى الكثير من خبراء علم الطاقة بوضعه على المكتب، فهو يسمى بحجر المحارب، حيث يساعدك على تحفيزك وتقوية قوة إرادتك وتصميمك،  بالإضافة إلى أنه يدفع المشاعر السلبية ويبشر بالنجاح والإزدهار.

حجر الباريت
حجر بيريت

الكوارتز المدخن

قبل البدء في عملك، توقف وخذ قسطا من الراحة وامنح نفسك لحظة مع هذا الحجر، وأمسكه بين يديك، واغلق عينيك، وفكر فيما هو مهم حقا وحدد أولوياتك، وأعد تفكيرك، ثم افتح عينيك، سيساعد الكوارتز المدخن على تقليل القلق والتوتر وأي شيء آخر يعيقك عن التركيز على المهمة التي بين يديك.

الكوارتز المدخن
الكوارتز المدخن

السترين

السترين هو بلورة رائعة يمكن دمجها في روتينك الصباحي، عندما تصل إلى مكتبك، فأمسك البلورة وحدد النوايا والأهداف لهذا اليوم، و فكر فيما عليك القيام به على المدى الطويل والقصير.

السترين
السترين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة