نساء 5 أبراج يعشقن الذهب ويحرصن دائماً على شرائه .. أبرزها الحوت والأسد

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 11:07 ص
نساء 5 أبراج يعشقن الذهب ويحرصن دائماً على شرائه .. أبرزها الحوت والأسد مشغولات ذهبية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعشق المرأة الإكسسوارات بكافة أشكالها وأنواعها، كما تحرص على اختيار ما يتوافق مع ذوقها الشخصى ويجعلها تحصل على إطلالة أنيقة ومميزة بين الآخريات، وبعضهن يفضلن ارتداء المشغولات الذهبية بكافة تصميماتها، ويعتقد أنهن ينتمين لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

نساء أبراج يعشقن الذهب

برج الأسد

تعشق نساء برج الأسد المشغولات الذهبية بكافة تصميماتها من أساور وسلاسل وغيرها من التصميمات المختلفة، والتي تجعلهن يشعرن بالمزيد من الثقة بالنفس أمام الآخريات، لذلك يحرصن على ارتداء هذه المشغولات دائماً.

إكسسوارات ذهبية
إكسسوارات ذهبية

 

برج الميزان

تعشق امرأة برج الميزان المشغولات الذهبية بمختلف تصميماتها ولكن تختار منها التصميمات البسيطة وذلك لميلها لهذه النوعية من التصميمات والتي تجعلها تحصل على إطلالة أنيقة وراقية في مختلف المناسبات.

ذهب
ذهب

 

برج السرطان

تفضل امرأة برج السرطان ارتداء المشغولات الذهبية كما تهديها لأحبائها، وتحرص على اختيار المشغولات التي تتسم بالأناقة والرقى وتحتوى على تصميمات تقليدية تذكرها بالإكسسوارات التي كانت ترتديها جدتها أو والدتها حتى تشعر بالإطمئنان والدفء عند ارتداء الإكسسوار.

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

 

برج الحوت

تفضل امرأة برج الحوت ارتداء المشغولات الذهبية خاصة التصميمات الأنيقة والراقية التى تتشابه مع شخصيتها الحالمة والرومانسية، كما إنها تفضل إهداء المشغولات الذهبية لأحبائها .

 

برج الثور

تتسم امرأة برج الثور بالأناقة ومتابعة أبرز خطوط الموضة حتى في المشغولات الذهبية التي تحرص على اختيار منها ما يتوافق مع شخصيتها ويجعلها تحصل على إطلالة أنيقة ومميزة امام الآخريات سواء عند ذهابها لعملها أو حضورها إحدى المناسبات الاجتماعية المختلفة كما تحرص على اختيار الملابس التي تتوافق مع قطع الإكسسوارات التي ترتديها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة