مباريات دوري أبطال أوروبا.. 4 أندية ضمنت التأهل قبل خوض الجولة الخامسة اليوم

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 11:45 ص
مباريات دوري أبطال أوروبا.. 4 أندية ضمنت التأهل قبل خوض الجولة الخامسة اليوم ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية دوري أبطال أوروبا، خوض مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة اليوم الأربعاء، حيث تختتم فعاليات الأسبوع بإقامة 8 مواجهات مساء اليوم بين عمالقة القارة العجوز.

وضمنت 4 أندية التأهل قبل خوض مباريات اليوم في ختام الجولة الخامسة وهم بايرن ميونخ 12 نقطة، وريال مدريد 12 نقطة، وريال سوسيداد 10 نقاط، وانتر ميلان 10 نقاط.

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

وتأتى مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة اليوم الأربعاء كتالي:

جالاتا سراي X مانشستر يونايتد – الساعة 7:45 مساء على قناةbeIN Sports HD 2 

إشبيلية X آيندهوفن – الساعة 7:45 مساء على قناة beIN Sports HD 3

بايرن ميونخ X كوبنهاجن – الساعة 10 مساء 

بنفيكا X انتر ميلان – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 4

ريال سوسييداد X ريد بول سالزبورج – الساعة 10 مساء على قناةbeIN Sports HD 1

ريال مدريد X نابولي – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1

سبورتنج براجا X يونيون برلين – الساعة 10 مساء      

آرسنال X لانس – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 2     

مباريات دوري أبطال أوروبا
 

كما يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره جلطة سراي التركي الثامنة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء في مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي .

وخسر مانشستر يونايتد في 3 من مبارياته الأربع في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة إيريك تين هاج وفاز واحدة ويتذيل الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن جلطة سراي الثالث بأربع نقاط، وفى حالة خسارته اليوم سيودع البطولة رسميًا من مرحلة المجموعات كأسوأ مشاركة فى تاريخ الشياطين الحمر.

دوري أبطال أوروبا

بينما يخوض فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، مواجهة حاسمة عندما يلتقى مع لانس الفرنسي، فى مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتى يسعى خلالها لحسم التأهل للدور ثمن النهائى وعبور مرحلة المجموعات قبل الجولة الأخيرة.

ويتربع فريق أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2023-2024،  برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 11 هدفا.

 

دورى أبطال أوروبا

وفى مباريات الأمس ضمن الجولة نفسها نجح خلالها فريقا برشلونة الإسباني وبورسيا دورتموند الألماني في التأهل الى الأدوار الإقصائية من المسابقة القارية.

فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره ميلان بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

كما حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا صعبا على نظيره بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة