لأول مرة.. المصرية هيام بركة مراقب لمباراة الجزائر وبورندى في تصفيات أمم أفريقيا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 02:26 م
لأول مرة.. المصرية هيام بركة مراقب لمباراة الجزائر وبورندى في تصفيات أمم أفريقيا هيام بركة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عينت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، المُحكمة الدولية المصرية السابقة وأول مراقبة مصرية لدي الكاف هيام بركة، مراقبة لمباراة منتخبي الجزائر وبورندي للسيدات، في الدور الثاني والأخير من تصفيات أمم إفريقيا، المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وعينت لجنة حكام الكاف طاقم تحكيم كاميروني للمباراة المرتقبة بين المنتخبين غدًا، الخميس على ملعب 25 يوليو، في ذهاب الدور الثاني والأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتى ستقام شهر مايو 2024 في المغرب، بمشاركة 12 منتخبا عربي وإفريقي.

واكتفت هيام بركة بما قدمته خلال الفترة السابقة، للجنة الحكام الرئيسية عامة، وحكام كرة القدم النسائية خاصة على مدار 8 أشهر، والتي شهدت تطورا ملحوظا، على مستوى تحكيم المسابقات النسائية والحكام الإناث.

وعين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، نهاية العالم الماضي هيام بركة الحكم الدولي الأسبق والمحاضر الدولي، مقرر للجنة حكام الكرة النسائية وتعيينات المحكمات.

واعتزلت هيام التحكيم الدولي منذ ما يقرب منذ 10 سنوات، وبدأت العمل كمحاضر فني بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، نهاية عام 2019.

كما عملت بركة أول محاضرة للعنصر النسائي تحكميا عام 2019، بناء على ترشيحات من الكابتن جمال الغندور، منذ أن كان رئيسا للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة