موعد مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو في ختام جولة الدوري الإسباني

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 07:36 م
موعد مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو في ختام جولة الدوري الإسباني جيرونا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب متابعو الدورى الإسبانى مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو المقرر إقامتها مساء اليوم، الإثنين، بختام منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الليجا، حيث ستكون تلك المباراة مؤثرة في جدول ترتيب الدورى الإسبانى الذى يتصدره ريال مدريد حاليًا بشكل مؤقت.

موعد مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو

تقام مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو فى تمام العاشرة مساء اليوم، الإثنين، باستاد "مونتيليفي"، فى ختام منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب الدورى الإسبانى

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 35 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا، بعد فوز الملكى على قادش أمس بثلاثية ضمن مباريات الجولة 14.

وخاض فريق جيرونا 13 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق خلالها 11 انتصاراً، وتعادل مباراة وخسر أخرى، حاصدًا 34 نقطة، فى الوقت الذى شارك فيه أتلتيك بيلباو بـ13 لقاءً هذا الموسم فى الليجا، حقق 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم جمع خلالها 24 نقطة فى المركز الخامس بجدول الترتيب.

ويبحث جيرونا عن تحقيق الفوز على أتلتيك بيلباو لمواصلة العروض المفاجئة في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجارى 2023-2024، وحقق جيرونا 5 انتصارات متتالية في بطولة الليجا، منذ الخسارة أمام ريال مدريد 0-3 فلا الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة