ملخص وأهداف مباراة قادش ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى.. بيلينجهام يتألق

الأحد، 26 نوفمبر 2023 11:13 م
ملخص وأهداف مباراة قادش ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى.. بيلينجهام يتألق جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على منافسه قادش، بنتيجة 3-0، مساء الأحد فى المباراة التى تجمعهما على ملعب رامون دي كارنازا ضمن مباريات الجولة الـ14 لمنافسات الدوري الإسبانى.

قادش ضد الريال

أحرز البرازيلى رودريجو هدفى التقدم لصالح الريال ضد قادش فى الدقيقتين 14 و64 من زمن اللقاء، ثم أضاف جود بيلينجهام الهدف الثالث فى الدقيقة 74.

وشهد تشكيل الفريق الملكى تغييرا اضطراريا قبل بداية اللقاء، حيث تم استبعاد براهيم دياز في اللحظات الأخيرة من التشكيلة؛ بسبب مرض مفاجئ لمشاكل في المعدة والأمعاء، ودخل رودريجو بدلا منه فى اللحظات الأخيرة ليسجل هدف الشوط الوحيد.

ترتيب الدورى الإسبانى

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف جيرونا، ويتواجد نادي قادش فى المركز الـ 16 في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

ونجح ريال مدريد فى خطف الثلاث والانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني فى ظل المنافسة مع جيرونا الذي سيلتقي أتلتيك بيلباو غدا الإثنين، في ختام منافسات الجولة الـ14.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالى: حراسة المرمى: لونين. خط الدفاع: ميندي - ناتشو - روديجر - كارفاخال. خط الوسط: مودريتش - كروس - فالفيردي. خط الهجوم: بيلينجهام - رودريجو - خوسيلو.

ويعانى الملكي من بعض الأزمات بسبب إصابة أكثر من لاعب خلال فترة التوقف الأخيرة، حيث يغيب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن الملاعب لمدة شهرين ونصف الشهر؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى.

 كما يفتقد الريال خدمات الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي أصيب مع منتخب فرنسا، بالإضافة إلى الإنجليزي جود بيلينجهام معسكر منتخب إنجلترا لمعاناته من إصابة في الكتف، مع تواصل غياب الثلاثي المصاب منذ فترة طويلة تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وأردا جولر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة