النائب أحمد السجينى: من دفع رسوم التصالح بمخالفات البناء أمواله محفوظة

الأحد، 26 نوفمبر 2023 10:59 م
النائب أحمد السجينى: من دفع رسوم التصالح بمخالفات البناء أمواله محفوظة النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن كل من تقدم ودفع أموال للتصالح في مخالفات البناء فالأموال محفوظة وسيستكمل الإجراءات لأن هناك عددا من النصوص الجديدة تضمنها التشريع من شأنها تجعل المواطن يستكمل إجراءات التصالح.
 
وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، في تصريحات لبرنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى: "من تقدموا للتصالج ورفضوا يمكنه التقدم مرة أخرى واصبح لديه فرصتين الأولى التقديم والثانية التظلم إذا تم رفضه ".
 
ولفت النائب أحمد السجينى، أن سبب حدوث رفض كثير في مخالفات البناء خلال القانون السابق كان السبب أن المادة الثانية في القانون السابق هو الحظر ولكن في القانون الجديد رأي أن عددا من تم رفضوا كبير ولا يمكن إزالة كل هذه المخالفات لذلك تم التوافق بين الحكومة البرلمان على الإجازة ولكن بضوابط.
 
وقال رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إن النية منعقدة لدى رئيس الحكومة والسلطة التنفيذية والبرلمان لتصفية هذا الملف وما يهمنا الآن كيف يمكن أن يأتي جيل بعدنا ولا يفاجئ بهذه المخالفات بهذا الشكل الكبير ولابد من غلق ملف المخالفات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة