الكاتبة نور عبد المجيد فى حلقة خاصة من برنامج "ملعب الفن".. الليلة

الأحد، 26 نوفمبر 2023 03:20 م
الكاتبة نور عبد المجيد فى حلقة خاصة من برنامج "ملعب الفن".. الليلة نور عبد المجيد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج "ملعب الفن" الليلة على راديو أون سبورت fm، والذي يقدمه الكاتب الصحفي مصطفى عمار، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، على الهواء مباشرة الكاتبة الكبيرة نور عبد المجيد في حلقة خاصة جدًا، عن الكتابة وهمومها والأدب بشكل خاص.
 
تتحدث نور عبد المجيد خلال الحلقة عن الهموم التي تشغلها ككاتبة كبيرة، ولماذا قالت جملتها الشهيرة أن المرأة هي التي تحتاج الكتابة عنها وليس الرجل.
 
كما تتطرق خلال الحلقة للحديث عن أولى مؤلفاتها وهو ديوان  شعر حمل أسم "وعادت سندريلا حافية القدمين" الذي لاقى نجاحا كبيراً في الأوساط الأدبية، وكتب الشاعر فاروق جويدة مقدمة لديوانها المذكور، ثم تبع ظهور الديوان خروج روايتها الأولى "الحرمان الكبير" وحقق هذا الكتاب نجاحا كبير، وبعد مرور عام علي نجاح رواية "الحرمان الكبير" خرجت روايتها الثانية "نساء ولكن"، وبعد ذلك صدرت لها رواية (رغم الفراق) ورواية (أريد رجلًا) والتي حولت لمسلسل، بالإضافة إلى روايات (أحلام ممنوعة، أنا شهيرة، أنا الخائن، صولون و كان و غيرهم من الروايات التي لاقت رواجا كبيرا و شعبية فارقة.
 
يذكر أن برنامج ملعب الفن يذاع يومي السبت و الأحد من كل أسبوع ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء على الهواء مباشرة، على راديو أون سبورت إف إم، و يقدمه الكاتب الصحفي مصطفي عمار ، و يرأس تحريره أشرف شرف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة