صفقات فشنك.. 4 لاعبين لم يحققوا النجاح فى الأهلى والزمالك بعد منافسة القطبين

السبت، 25 نوفمبر 2023 02:00 م
صفقات فشنك.. 4 لاعبين لم يحققوا النجاح فى الأهلى والزمالك بعد منافسة القطبين صلاح محسن
عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصراع بين الأهلى والزمالك فى التعاقد مع لاعب والسباق على ضمه ليس جديداً على الكرة المصرية، بل هو من قديم الأزل، ولكن ماذا يحدث بعد الخناقات والصراعات على ضم لاعب بعينه، فهناك من نجح وتألق وبزغ نجمه أكثر، وهناك البعض الآخر الذى ذهب فى صفحات النسيان، ولم يعد موجود سوى اسم من الذاكرة.
 
أبرز هذه الصفقات التى أشعلت الصراع بين القطبين واختفت بعد ذلك كل من أحمد الشيخ، ميدو جابر، أيمن حفنى، وصلاح محسن. 
 
نرصد فى التقرير التالى أبرز اللاعبين الذين جسدوا دور البطولة فى الصراع بين القطبين ثم ذهبوا فى طى النسيان:
 

أحمد الشيخ 

 

انتقل أحمد الشيخ إلى الأهلى قادما من فريق مصر المقاصة موسم 2015 بعد منافسة شرسة مع غريمة الزمالك على التعاقد مع هداف بطولة الدورى الممتاز فى ذلك الوقت واستمر لمدة 5 سنوات ولكنه لم يقدم شيئا بالقلعة الحمراء. 


ميدو جابر 

 

أعلن النادي الأهلي رسميًّا ضم اللاعب ميدو جابر موسم 2016 من مصر المقاصة لمدة خمس سنوات، وشارك مع النادي فى أول مباراة له في نهائي كأس مصر 2015 ضد نادي الزمالك لمدة 22 دقيقة، وفى مارس 2020 عاد إلى مصر المقاصة بعدما شارك فى 35 مباراة وتمكن من تسجيل 4 أهداف فقط. 
 

أيمن حفنى 

 

انتقل أيمن حفنى إلى نادى الزمالك قادما من طلائع الجيش فى موسم 2014 واستمر بالقلعة البيضاء 5 سنوات، لكن لعنة الإصابات كانت تعانده، لذلك لم يشارك فى المباريات بصفة أساسية. 
 

صلاح محسن 

 
انضم صلاح محسن للنادي الأهلي عام 2018 قادما من إنبى فى صفقة تعد الأغلى فى تاريخ الدورى المصرى فى ذلك التوقيت، وشارك مع الفريق الأحمر فى 11 مباراة وتمكن من تسجيل هدفين فى هذا الوقت قبل أن يخرج معارا لأندية سموحة وسيراميكا ثم يعود حاليا للقلعة الحمراء والتى يقترب مجددا من الرحيل بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني به.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة