جابر القرموطى يشيد بتغطية "القاهرة الإخبارية: دفة الإعلام منذ 7 أكتوبر

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 07:36 م
جابر القرموطى يشيد بتغطية "القاهرة الإخبارية: دفة الإعلام منذ 7 أكتوبر جابر القرموطى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى جابر القرموطي، بتغطية قناة القاهرة الإخبارية لأحداث غزة، مشيرا إلى نقل الإعلام الإسرائيلي عن القناة.

وأوضح خلال تقديمه برنامج "مانشيت"، عبر قناة "CBC"، أن عمر التليفزيون المصري 63 سنة، أي أكبر من دول، وطول عمره إعلامنا وفننا والدراما لدينا وسياستنا تشكل دور كبير جدا من تفكير العالم العربي، موضحا أنه دخلت قناة القاهرة الإخبارية، في 31 أكتوبر 2022، أي منذ عام وشهر، نشاهد هذه الكوادر.

وتابع: "لما نتابع أخبار بلدنا إما القاهرة الإخبارية أو إكسترا نيوز، أنا بلاقي على الأقل حد داخل على التليفون بيوضح الموقف الراهن مبقتش أستنى على مستوى الحدث أقول الحق القنوات المصرية نايمة ومعملتش، ومش مديك فرصة ولا هديك فرصة"، موضحا أن قناة القاهرة الإخبارية نابعة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي أنشئت في عام 2016 ويجتهد في محتواها أكثر من 40 شركة.

وذكر أن الإعلام الإسرائيلي ينقل من القاهرة الإخبارية وإكسترا نيوز، القاهرة الإخبارية 24 ساعة المذيع موجود وأحمد الطاهري رئيس القناة موجود بالكوادر والزملاء والتخطيط والتغطية والأخبار والحقيقة وإبراز دور بلده".

وواصل: "فكرة جلد الذات، ماهي مصر موجودة، انت مش عاوز تشوف، وعاوز تحط غمامة على عينيك ومش مدرك دا.. لما تلاقي مسؤول مصري كبير للقاهرة الإخبارية، أعرف إن في خبر واستراتيجية ودور هنا"، مردفا: "انت من أول 7 أكتوبر وأنت دفة الإعلام، وبخصوص الدور المصري اللي يهمك عندك".  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة