المخرج تود هاينز يهاجم جريتا جيرويج بسبب فيلم Barbie.. اعرف القصة

الخميس، 23 نوفمبر 2023 11:00 م
المخرج تود هاينز يهاجم جريتا جيرويج بسبب فيلم Barbie.. اعرف القصة تود هاينز ومارجوت روبى من barbie
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن المخرج الأمريكي تود هاينز هجوما على المخرجة العالمية جريتا جيرويج، بسبب أحدث أفلامها Barbie، حيث أشار الأول أنه من أوائل صانعي الأفلام الذين قدموا شخصية باربي على الشاشة، حيث طرح فيلمه في مدرسة الفنون عام 1987 بعنوان Superstar: The Karen Carpenter Story قبل 36 عامًا من الفيلم الجديد.

يعد Superstar: The Karen Carpenter Story هو فيلم قصير مدته 43 دقيقة تم إنتاجه في كلية بارد بولاية نيويورك، حيث يصور سوبر ستار مشاهد من حياة نجم البوب في السبعينيات باستخدام ألعاب الأطفال بدلاً من الممثلين الواقعيين.

Superstar: The Karen Carpenter Story
Superstar: The Karen Carpenter Story

 

وصرح هاينز قائلا:" أنا أحب جريتا جيرويج، وأنا معجب كبير بأعمالها، وليس لدي أدنى شك في أنها تعرف فيلمي Superstar جيدًا، هو ليس مجرد فيلم مشهور جدًا، على الرغم من أنه ممنوع من العرض إلا أنه فيلم كان الكثير من الناس وخاصة في سنها سيشاهدونه، وعلى الأرجح انها شاهدته، وسأكون مندهشًا إذا لم تشاهده، خاصة أننى لم أتحدث معها من قبل".

تود هاينز و مارجوت روبى من barbie

تود هاينز و مارجوت روبى من barbie

يقوم هاينز حاليًا بالترويج لفيلمه الأخير، الدراما الكوميدية النفسية May December، الذى تقوم ببطولته ناتالي بورتمان، وجوليان مور، ويدور فيلم May December بعد عشرين عامًا من علاقتهما الرومانسية الشهيرة التي يعرفها الجميع، يتعرض زوجان لنوع جديد من الضغط بعد وصول ممثلة لإجراء بحث تسجيلي عن ماضيهما.

فيلم May December من بطولة كل من ناتالي بورتمان، جوليان مور، جوسلين شيلفو، تشارلز ميلتون، كوري مايكل سميث، ريد بايبر، درو شيد، كلفن هان يي، إليزابيث يو، هانز أوباما.

يُعرض فيلم " May December " في دور السينما الآن وسيطرح على قناة Sky Cinema اعتبارًا من 8 ديسمبر المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة