محمد شريف ينتظم فى تدريبات الخليج قبل مواجهة الوحدة بالدوري السعودي

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 10:37 م
محمد شريف ينتظم فى تدريبات الخليج قبل مواجهة الوحدة بالدوري السعودي محمد شريف
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم الدولي المصري محمد شريف مهاجم فريق الخليج قبل مواجهة الوحدة في المباراة المقرر إقامتها في استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

الوحدة ضد الخليج

وانتهى محمد شريف من المشاركة في مباراتي منتخب مصر السابقتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وخاض محمد شريف في التدريبات الجماعية لفريق الخليج وبدا بحالة فنية وبدنية جيدة خلال مران اليوم استعدادًا للمواجهة المرتقبة في الدوري السعودي.

ويتواجد نادي الوحدة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 7 مواجهات وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 27.

بينما يتواجد الخليج في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 13 هدفًا وتلقى 19.

ورحل محمد شريف عن الأهلي في بداية الموسم الجاري بعد تلقيه عرضا من الخليج السعودي، ولرغبته في المشاركة الأساسية والحفاظ على مكانه في منتخب مصر، بعدما غاب عن المشاركة الأساسية مع الأهلي في الموسم الماضي.

محمد شريف
محمد شريف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة