خالد عبد العزيز: تلقيت نبأ توليتي وزارة الشباب وأقسمت اليمين في اليوم نفسه

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 12:01 ص
خالد عبد العزيز: تلقيت نبأ توليتي وزارة الشباب وأقسمت اليمين في اليوم نفسه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، إنه تلقى اتصالا هاتفيا فى 16 يوليو 2013 يطلب منه الحضور إلى مقر رئاسة الوزراء فى خلال ربع ساعة، وتم تكليفه بحقيبة الدولة للشباب والرياضة.

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى الدكتور محمد الباز فى برنامج "الشاهد" على شاشة "إكسترا نيوز"، أنه ذهب للقاء، وأخبره الدكتور حازم الببلاوى بأنه تولى وزارة الشباب والرياضة وأداء اليمين خلال ساعات، وأدى اليمين أمام الرئيس السابق عدلى منصور.

 

وذكر أن الحالة وقتها بين الشباب كانت تتسم بالحوار، وكان الحديث دائرا فى كل اتجاه وبكل شكل، وحاولنا أن نحتوى الشباب بخاصة بسبب وجود أحداث سياسية داخلية وخارجية استثنائية.

 

و قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، أن الجو الغالب فى 2013 بخاصة وقت احتفالات 6 أكتوبر، كان هناك تفاؤل بعودة مصر لقوتها ولدورها السابق بعد الصدمات التى مرت بها. 

 

وذكر أن فى هذا الوقت كانت لجنة الخمسين لكتابة الدستور تنعقد لإنتاج تعديلات الدستور المصرى، وطبعت وزارة الشباب كتيب الدستور المصرى، فمن المهم أن يقرأ المواطن الدستور والتعديلات قبل التصويت عليها.

 

و قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة الأسبق، أن يوم حلفه لليمين بتولى حقيبة وزارة الشباب كان يومًا لا ينسى، مؤكدًا أنه لم يكن له أى علاقة بالدكتور حازم الببلاوى.

 

وأضاف "عبدالعزيز"، أنه يوم 16 يوليو 2016، وكان فى رمضان تلقى اتصالًا الساعة الحادية عشر من الوزير فخرى عبدالنور، وسأله عن مكان مؤكدًا أنه كان وقتها كان بالقاهرة لأنه لا يسافر كثيرًا فى رمضان لأنه وقتها كان يوجد ناس بالساحل.

 

وتابع، أنه فى تلقى اتصالًا من مجلس الوزراء وطلبوا منه الحضور فى ربع ساعة، ووصل فى الواحدة ونصف وقابل الدكتور حازم الببلاوى، وأكد له أنه تم اختياره لتولى حقيبة وزارة الشباب وأنه سيتم حلف اليمين بعد ربع ساعة، وانتهى من حلف اليمين قبل الفطار بعشر دقائق، أمام المستشار عدلى منصور، ولم يكن هناك أى إفطار، ووقتها أذن المغرب وهو على أعتاب قصر الاتحادية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة