سباليتى بعد تأهل إيطاليا: منتخب أوكرانيا أرهقنا.. والمتعة تبدأ من الآن

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 12:20 ص
سباليتى بعد تأهل إيطاليا: منتخب أوكرانيا أرهقنا.. والمتعة تبدأ من الآن لوتشيانو سباليتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا بأن أوكرانيا أثبتت أنها فريق جيد جدًا وسبب الكثير من المشاكل خلال المباراة التي أقيمت مساء الإثنين وانتهت بالتعادل السلبي على ملعب "باي ارينا" في مدينة ليفركوزن الألمانية، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024.

منتخب إيطاليا

وتأهل منتخب إيطاليا حامل اللقب الى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بعد تواجده بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 9.

وقال سباليتي عقب المباراة في تصريحات لشبكة " RAI Sport": "لا يمكن اعتبار أي شيء أمرا مفروغا منه بشكل عام، لقد قدمنا ​​مباراة جيدة، وشهد الشوط الأول العديد من الفرص لضمان النتيجة، وعندما فشلنا في التسجيل، أصبحت المباراة أكثر بدنية وفي تلك المرحلة لم تعد تتعلق بكرة القدم".

أضاف سباليتي: "كان علينا مواصلة الهجوم، لكن أوكرانيا أثبتت أنها فريق جيد للغاية وسببت لنا الكثير من المشاكل".

منتخب إيطاليا يعانى أمام أوكرانيا

حافظت أوكرانيا على سجلها خالياً من الهزائم على أرضها في هذه المجموعة المؤهلة، على الرغم من أنها اضطرت بسبب الحرب إلى لعب جميع مبارياتها على أرض محايدة، كما حدث في ليفركوزن مساء الإثنين.

ومع صافرة النهاية، استغرق سباليتي بعض الوقت لعناق جميع اللاعبين بشكل فردي، وكذلك أعضاء فريقه والاتحاد الإيطالي مثل جيجي بوفون.

وعلق سباليتي على الواقعة قائلًا: "أنا أعرف هذه المواقف جيدًا، لقد ولدت وترعرعت في هذه الظروف، وهذه هي مهنتي، ذهبت لأحيي جميع المتعاونين معي، الرئيس والوفد المرافق للاتحاد، لأننا جميعًا نهتم كثيرًا بهذه النتيجة وكان من المناسب أن نحظى بهذه اللحظة لنهنئ أنفسنا".

واختتم لوتشيانو سباليتي حديثه قائلًا: "الآن يرتفع المستوى، الآن تبدأ المتعة!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة