4 إطلالات مختلفة لارتداء القلادة المناسبة لتكونى أكثر جاذبية وجمالا

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 02:52 م
4 إطلالات مختلفة لارتداء القلادة المناسبة لتكونى أكثر جاذبية وجمالا قلائد
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة ترغب في أن تبدو غاية في الجمال والأناقة، سواء عن طريق اختيار الملابس الأنيقة التي ترتديها أو لون الملابس الجيدة، أو تسريحة الشعر التي تصففها بكل عناية، ويوجد بعض الاكسسوارت التي ترتديها الفتاة والتي تعطيها الكثير من الأناقة مثل الحقائب والسلاسل والقلائد، ويوجد القلائد القصير التي يمكن ارتداؤها على البلوزة النسائية بشكل راقى، ولمعرفة كيف ذلك يمكن متابعة التقرير التالى، وفقًا لموقع "blog.bernierobbins".

نصائح لكيفية ارتداء القلائد المناسبة لأسلوب الملابس وشكل الجسم:

اختيار قلائد مناسبة لشكل الجسم

يجب عند شراء القلائد أن تكون مناسبة لبناء الجسم، وشكل الملابس التي يتم ارتدائها، ومعرفة القلائد التي يجب تجنبها، مع الشراء بعناية وتركيز.

قلائد
قلائد

وضع في الاعتبار خط العنق الخاص بك

يجب عند شراء القلائد أن يكون طول القلائد مرتبط بخط العنق، وإذا كانت الفتاة تريد أن تستخدم قطعة متعددة الاستخدامات لتكمل طلة الملابس، عليها أن تفكر في شكل خط العنق بالنسبة للملابس الموجودة لديها في الدولاب.

خط العنق
خط العنق

اختيار قلادة جذابة تكمل الرقبة

قد تهتم الفتاة أن ترتدى قلادة أو سلسلة وأهم شيء عند اختيار القلائد أن تهتم بطول القلائد ونمط خط العنق، لأن الرقبة الدائرية تغطى عظمة الترقوة وقاعدة الرقبة، والقلادة الطويلة الواسعة تعتبر هي الأكثر إغراء، وتوضع القلادة عند أغناق القارب تحت خط الذقن بشكل مستقيم، ويمكن ارتداء قلائد من اللؤلؤ .

يجب أن يكون في مساحة كافية بين القلادة وارتفاع القميص، والقلادة القصيرة تتناسب مع الياقة على حرف V، أو خط عنق على شكل قلب، ويعتبر اللؤلؤ القصير أو القلادة السلسلة أمر جيد وبسيط.

طول قلادة واحدة لا يناسب الجميع

المجوهرات تأتى بأشكال كثيرة، وأطوال مختلفة والقلادة من السهل أن تلفت الانتباه، والتركيز على تلك المنطقة، والمجوهرات لا يأتى بمقايس معينة مثل الملابس، ولكن المهم معرفة ما ينساب الفتاة أكثر

فيوجد قلائد تناسب الجذع الطويل، إذا كان الجانب أطول فيمكن ارتداء قلائد تصل إلى تحت الخصر بقليل وتسمى قلائد الأوبرا أو قلائد الحبل.

ويمكن للفتاة ذات الوزن الزائد أن ترتدى قلادة رقيقة بطول أطول، إذا كانت تريد أن تبرز منطقة الصدر أو الخصر المرتفع، فيمكن أن تجذب الأنظار بقلادة طويلة بشراشيب ملفتة.

 
قلادة
قلادة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة