تطهير بلاعات الصرف بالزقازيق والحسينية بالشرقية استعدادا للأمطار.. صور

الأحد، 19 نوفمبر 2023 02:32 م
تطهير بلاعات الصرف بالزقازيق والحسينية بالشرقية استعدادا للأمطار.. صور تطهير بلاعات الصرف بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، حالة الطوارئ لاستقبال فصل الشتاء من خلال إجراء أعمال الصيانة اللازمة لصفايات الأمطار ورفع الأتربة منها وتسليك بالوعات الصرف الصحى والتاكد من كفاءتها عن طريق ضخ كمية كبيرة من المياه للتاكد من القوة الاستيعابية للبلاعات بالشوارع الرئيسية والجانبية.

توجهت الحملة بمناطق مختلفة بمدينة الزقازيق بدأت بشارع الزراعة وصولا إلى ميدان الزراعة وأيضا بقطاع المنصورة ( الشارع الرئيسى المؤدى إلى موقف المنصورة وامتداد شارع الغشام ) وذلك بتواجد الأجهزة التنفيذية محمد أبو هاشم نائب رئيس المركز، ورجب أبو شرخ مدير إدارة الأزمات والكوارث برئاسة المركز.

كما أكد المحاسب محمد عبد المنعم رمضان، رئيس مركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، انتهاء تسليك البلاعات الخاصة بالأمطار بشارع المدارس وشارع ترعة سراج وأمام البنوك وشارع وسط البلد من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالتنبية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومى على جميع القطاعات للنهوض بمستوى الخدمة لصالح المواطن ومتابعة الأعمال على الطبيعة وضرورة التحرك الميدانى لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل مشاكل المواطنين بصفة مستمرة حتى يشعر المواطنين بالتغيير فى كافة القطاعات.

 

 

بلاعات الصرف الصحي بالحسينية
تطهير بالوعات الصرف الصحي بالحسينية

 

تسليك بلاعات الزقازيق
تسليك بلاعات الزقازيق

 

تسليك بلاعات الصرف الصحي بالزقازيق
تسليك بلاعات الصرف الصحي بالزقازيق

 

تسليك بلاعات الصرف بالحسينية
تسليك بلاعات الصرف بالحسينية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة