المئات من أبناء الأقصر في مؤتمر التحالف المصري لدعم الرئيس السيسي.. صور وفيديو

السبت، 18 نوفمبر 2023 06:40 م
المئات من أبناء الأقصر في مؤتمر التحالف المصري لدعم الرئيس السيسي.. صور وفيديو أبناء الأقصر يدعمون الرئيس السيسي
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة الأقصر، منذ قليل مساء اليوم السبت، تنظيم فعاليات مؤتمر التحالف الوطني لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية داخل نادي المدينة المنورة بوسط مدينة الأقصر، بحضور المئات من أبناء المحافظة.

وحضر فعاليات الاحتفالية عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الأقصر، والذين اكدوا على دعمهم الكامل للمرشح عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، حيث قال الشاب مصطفى حرز الله عضو كتلة الحوار بالأقصر، عن حضور لفيف من شباب المحافظة لتنظيم المؤتمر ليخرج بشكل مشرف لأبناء الأقصر أمام الضيوف، مؤكداً على دعم الشباب بقلوبهم للمرشح عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية.
 
ويضيف مصطفى حرز الله، في لقاء مع اليوم السابع، أن ما تم على أرض الواقع على مدار السنوات الماضية من إنجازات عظيمة ومشروعات عملاقة دخلت كافة القري والنجوع خير دعاية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي. 
 
فيما قال عبد الرحيم جاد أحد المشاركين بالمؤتمر، أن جميع شباب وكبار وسيدات الأقصر الذين شاركوا في المؤتمر جميعهم أعلنوا دعمهم الكامل للمرشح عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية عقب ما لمسه الجميع في السنوات الماضية ولذلك يعلنون دعمه بالكامل خلال الفترة المقبلة.
 
أبناء الأقصر يدعمون الرئيس السيسي (1)
أبناء الأقصر يدعمون الرئيس السيسي (1)

أبناء الأقصر يدعمون الرئيس السيسي (4)
أبناء الأقصر يدعمون الرئيس السيسي (4)

أبناء الأقصر
أبناء الأقصر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة