"المصريين الأحرار": مؤتمرات مصغرة وندوات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 08:43 م
"المصريين الأحرار": مؤتمرات مصغرة وندوات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، منذ أن بدأت الدعاية الإنتخابية للانتخابات الرئاسية المصرية والكل بدأ فى تحرك واسع، والحملات الأربعة ملتزمة بالقانون ولا يوجد تراشق أو تعدى من أى مرشح.
 
وأضاف عصام خليل خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه الإعلام محمد مصطفى شردى، على قناة الحياة، أن ملف غزة فرض نفسه على الساحة واختلفت أولويات المواطن المصرى وأصبحت أهمها الأمن والأمان، ومصر بذلت مجهودا كبيرا لإدخال المساعدات لغزة ومازلنا نبذل الجهود.
 
ولفت عصام خليل إلى أننا أعلننا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى مرشحنا، والخطاب السياسى للمرشحين لم يتغير رغم تغير المشهد والثلاث المرشحين لم يكن لديهم مرونة مع تغير المشهد العام والتفاعل مع الحالة السياسية وهى مقومات رئيس دولة.
 
وأكد عصام خليل أن حملة المرشح عبد الفتاح السيسى من أكثر الحملات نشاطا، وزخمها شيء متوقع، موضحا أن موقف القيادة السياسية صلبا واستخدم الدبلوماسية المصرية.
  
تابع عصام خليل، نزلنا للمواطنين فى أماكنهم وأقمنا ندوات ومؤتمرات مصغرة، من أجل مصر التى نحلم بها ووصلنا لكل شارع وبيت، وما يهمنا الوصول لأى مواطن فى أى مكان، موضحا أن الحزب يقوم بالتنسيق مع حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة