غيابات بالجملة عن فترة التوقف الأخيرة فى 2023.. معلول يغيب عن منتخب تونس.. المغرب بدون نايف وأوناحى.. البرازيل تخسر نيمار وإيدرسون قبل مواجهة الأرجنتين.. وبيلينجهام يغادر معسكر إنجلترا بعد الإصابة

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:39 م
غيابات بالجملة عن فترة التوقف الأخيرة فى 2023.. معلول يغيب عن منتخب تونس.. المغرب بدون نايف وأوناحى.. البرازيل تخسر نيمار وإيدرسون قبل مواجهة الأرجنتين.. وبيلينجهام يغادر معسكر إنجلترا بعد الإصابة نيمار وبيلينجهام ومعلول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباريات الأجندة الدولية، في التوقف الأخير لعام 2023 حيث تقام العديد من المباريات في كل قارات العالم وأبرزها تصفيات كأس العالم لقارات أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى الجولات الأخيرة في تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024" ومجموعة من المباريات الدولية الودية.

وأصبح كامافينجا لاعب ريال مدريد أحدث ضحايا التوقف الدولي، حيث تعرض لإصابة قوية في مران منتخب فرنسا، وأعلن بعدها الجهاز الطبى غيابه لمدة 6 أسابيع، ليزيد معاناة النادي الملكى عقب العودة من التوقف.

كما غادر المصاب جود بيلينجهام نجم ريال مدريد معسكر منتخب إنجلترا وعاد إلى العاصمة الاسبانية مدريد بعدما أثبتت الفحوصات عدم قدرته على المشاركة مع الأسود الثلاثة، وكذلك جيمس ماديسون لاعب توتنهام والذي أصيب وغاب عن مواجهة فريقه الماضية ضد ولفرهامبتون.

استبعد منتخب فرنسا مالو جوستو ظهير نادي تشيلسي الإنجليزي في التوقف الدولي لتعرضه لإصابة عضلية في ركبته اليمني كما تم استبعاد وكوينتين ميرلين لاعب نانت ، وخسر منتخب الدنمارك ثنائي مانشستر يونايتد راسموس هويلوند وكريستيان إريكسن، بسبب الإصابة.

وفي البرازيل، يدخل السامبا التوقف الجارى الذى سيشهد مواجهة الأرجنتين بدون نجمه نيمار المصاب بالرباط الصليبي وإيدرسون حارس منتخب البرازيل بعظ إصابته مع فريقه مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي ومواطنيه ريتشارليسون نجم توتنهام لنفس السبب .

كما يغيب عن منتخب المغرب الثنائي نايف أكرد مدافع وست هام يونايتد وكذلك عز الدين أوناحي للإصابة قبل مواجهة تنزانيا بالتصفيات الافريقية.

وخرج على معلول لاعب منتخب تونس والأهلى من القائمة المستدعاة بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرا خاصة أن الفحوصات الطبية التي أجراها معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى، أثبتت إصابته بشد عضلى سيبعده عن الملاعب إلى نهاية فترة التوقف الدولى.

كما غادر النجم سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي معسكر الأخضر قبل مواجهتى باكستان والأردن في أول جولتين بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة