دى رامون "بصيص أمل" فى حياة براد بيت وسط معركته القانونية مع أنجلينا

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:47 م
دى رامون "بصيص أمل" فى حياة براد بيت وسط معركته القانونية مع أنجلينا انجلينا وبراد واينيس
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم العالمى براد بيت سيلتقى سعادة الاستقرار مرة أخرى، حيث أفادت تقارير أن براد بيت وجد العزاء فى علاقته مع إينيس دى رامون وسط خلافاته القانونية مع زوجته السابقة أنجلينا جولى، حسبما نشر موقع geo.tv.

انجلينا وبراد واينيس
انجلينا وبراد واينيس

فعلى الرغم من انفصالهما فى عام 2016، يواصل بيت وجولى التعامل مع التعقيدات القانونية المتعلقة بمصنع النبيذ الفرنسى شاتو ميرافال وحضانة أطفالهما الأصغر سنًا.

براد بيت وإينيس دي رامون

وحسب مصدر مقرب دى رامون كانت مصدر دعم للمثل خلال هذه المعارك القانونية الصعبة، وقال المصدر: "لقد كانت إينيس مفيدة لروح براد.. لقد واجه صعوبة كبيرة فى الطلاق مع أنجلينا وإينيس منحته الكثير من الأمل.. إنها ذات تأثير جيد فى حياته".

وكان بيت يأمل فى البداية أن تنتهى الإجراءات القانونية مع جولى قبل تعميق التزامه تجاه دى رامون، لكن المصدر أشار إلى أنه "يبدو أن الأمر مستمر".

وفي الوقت نفسه، يقال إن دى رامون فى المراحل النهائية من حل طلاقها من زوجها السابق بول ويسلى، حيث أشار المصدر إلى أنه "من المفترض أن يكون نهائيًا قريبًا".

ولمزيد من التعمق فى علاقتهما، سلط مصدر آخر الضوء على الطبيعة الناضجة والودية للرومانسية بين بيت ودى رامون، مؤكدًا قدرتهما على التواصل بعقلانية حتى فى مواجهة الخلافات.

وأضاف المصدر: "لقد مر براد وإينيس بأوقات مضطربة للغاية مع شركاء سابقين، لذلك، فهما ليسا قتاليين ويتحدثان مع بعضهما البعض بعقلانية عندما يكون بينهما خلاف".

حبيبة براد بيت الجديدة
حبيبة براد بيت الجديدة

 

من هى إينيس دي رامون؟

تعمل إينيس دي رامون في صناعة المجوهرات، ووظيفتها الحالية نائبة رئيس مجوهرات Anita Ko، وهو المنصب الذي تشغله منذ عام 2021، وتخرجت دي رامون فى جامعة جنيف عام 2013 بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وكانت إينيس دي رامون متزوجة سابقًا من الممثل بول ويسلي، ومن غير الواضح سبب انفصال الزوجين، لكن الأخبار تصدرت العناوين في سبتمبر 2022 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الزواج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة