دواين جونسون: لا أستطيع انتظار تصوير النسخة الجديدة من فيلم Moana

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:00 ص
دواين جونسون: لا أستطيع انتظار تصوير النسخة الجديدة من فيلم Moana دواين جونسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى دواين جونسون أنه لا يستطيع الانتظار لبدء تصوير النسخة الحية من فيلم Moana، وكان قد أعلن ممثل Fast and Furious فى شهر مارس الماضى أنه يعمل على "إعادة تصور" حى لفيلم الرسوم المتحركة الذى أنتجته شركة ديزنى عام 2016، على أن يلعب دور ماوى، الشخصية التى لعبها فى الفيلم الأصلى، وفقا للتقرير الذى نشر على إحدى المواقع العالمية.

دواين جونسون
دواين جونسون

وخلال ظهور جونسون فى برنامج The Tonight Show مع جيمى فالون، كشف أنه سيصور الفيلم الموسيقى التالى بعد أن انتهى إضراب الممثلين.

وصرح جونسون قائلا: "فيلمى التالى الذى سأصوره سيكون النسخة الـ Live Action من فيلم الإنيميشن Moana، أنا ماوي الحقيقي، وأنا متحمس جدًا لهذا الدور، لأننى فخور بتراثي وثقافتي البولينيزية، كما أنها قصة مذهلة يتردد صداها مع الجميع في جميع أنحاء العالم، وخاصة الشباب، والفتيات".

وتابع جونسون قائلا: "سيقوم المخرج تومي كايل بإخراج النسخة الجديد من الفيلم، وسيعود لين مانويل ميراندا ليقوم بكل موسيقى Moana، ولهذه الأسباب وأكثر لا أستطيع الانتظار".

يتتبع الفيلم موانا وماوي أثناء عملهما معًا لرفع اللعنة عن جزيرتها، وأوضح جونسون أن رسالة الفيلم الأساسية هي لـ الفتيات الصغيرات، حيث يعلمهم أن هناك ما هو أمامك، ثم هناك الأشياء التي لا يمكنك رؤيتها، وعليكى أن تكونى مؤمنة وواثقة فى هويتك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة