اتحاد السلة: لم يحدث أي تجاوز من لاعبي الأهلي.. وتقرير الحكم لا يدين مرعي

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:20 ص
اتحاد السلة: لم يحدث أي تجاوز من لاعبي الأهلي.. وتقرير الحكم لا يدين مرعي سلة الأهلي
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث محمد فتحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة المشرف على لجنة المسابقات، عن العقوبات الموقعة على الأهلي والزمالك بعد مباراة أول أمس الثلاثاء.
 
وقال فتحي في تصريحات تليفزيونية: "مجلس إدارة اتحاد السلة وافق على توصيات لجنة المسابقات بشأن العقوبات على الأهلي والزمالك".
 
وتابع: "جمهور الزمالك حضر مباراة الأهلي رغم أن اللقاء مقام بدون حضور جماهيري ولذلك تم توقيع غرامة على النادي، كما أن أحمد عزب لاعب الزمالك توجه للاعبي الأهلي عقب المباراة واحتك بهم وتسبب في مشادة ولذلك تمت معاقبته".
 
وواصل: "حكم المباراة لم يدون أي شيء في تقريره بشأن أحمد مرعي.. وهذا يعني عدم وجود تجاوز من مدرب الزمالك، من الوارد أن يحدث عصبية بسبب سير المباراة ولكن العصبية لا تعني وجود تجاوز، التقرير لم يذكر أي شيء بخصوص مدرب الزمالك وبناءً عليه لم تتم معاقبته".
 
وعن تصريحات نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن عدم معاقبة بعض لاعبي الأهلي بسبب وجود تجاوزات، عقب فتحي: "لم يحدث أي تجاوز من جانب لاعبي الأهلي، اللاعبون حاولوا الدفاع عن مدربهم عندما كان هناك تخوف من وجود احتكاك بين جماهير الزمالك وأوجستي".
 
واختتم محمد فتحي تصريحاته "مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة ستقام بدون حضور جماهيري حتى الآن، النادي الأهلي هو المسؤول عن الحصول على الموافقة الأمنية بشأن المباراة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة