مصر وفرنسا تؤكدان أهمية تجنب اتساع دائرة الصراع والتصعيد فى المنطقة.. الرئيس السيسى يستعرض مع وزير القوات المسلحة الفرنسى جهود مصر للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بغزة وإدخال المساعدات الإنسانية لأهالى القطاع

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 03:11 م
مصر وفرنسا تؤكدان أهمية تجنب اتساع دائرة الصراع والتصعيد فى المنطقة.. الرئيس السيسى يستعرض مع وزير القوات المسلحة الفرنسى جهود مصر للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بغزة وإدخال المساعدات الإنسانية لأهالى القطاع الرئيس السيسي يستقبل وزير القوات المسلحة الفرنسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، سيباستيان لوكورنو وزير القوات المسلحة الفرنسي، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمى، أن وزير القوات المسلحة الفرنسي نقل للرئيس تحيات وتقدير الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"، مشيداً بعلاقات التعاون المتنامية بين البلدين في جميع المجالات، ومعرباً عن الحرص على مواصلة تعزيزها وتطويرها، لاسيما على صعيد التعاون العسكري، وقد نقل السيد الرئيس تحياته للرئيس الفرنسي، وتم استعراض سبل دفع العلاقات المتميزة بين الدولتين.
 
وأضاف المتحدث الرسمى، أن اللقاء تناول أيضاً الأوضاع الإقليمية، وبالأخص التطورات في قطاع غزة، حيث تم تأكيد أهمية تجنب اتساع دائرة الصراع والتصعيد في المنطقة، واستعرض الرئيس الجهود المصرية المكثفة نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة، فضلاً عن استقبال المصابين الفلسطينيين وإجلاء الرعايا الأجانب.
 
ومن جانبه، أكد الوزير الفرنسي تثمين بلاده للجهود المصرية المتواصلة، مشيداً بالدور المحوري الذي تقوم به مصر للحفاظ على الأمن والاستقرار الإقليميين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة