شاهد سجل محمد صلاح المرعب على ملعب ليفربول.. الريدز يحتفل بسلسلة أسطورية

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 09:00 م
شاهد سجل محمد صلاح المرعب على ملعب ليفربول.. الريدز يحتفل بسلسلة أسطورية محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض نادي ليفربول مساهمات الدولي المصري محمد صلاح على ملعب أنفيلد خلال 15 مباراة متتالية على أرضه ووسط جماهيره احتفالًا بإنجاز الفرعون التاريخي في البريميرليج بعدما أصبح ثالث لاعب في تاريخ البطولة التي يشارك تهديفيًا

وأبرز الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس" فيديو يضم كل اللقطات التي ساهم فيها محمد صلاح تهديفيًا سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها.

نادي ليفربول

وعلق نادي ليفربول على رقم محمد صلاح التاريخي قائلًا: "المشاركة في الأهداف خلال 15 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.. الملك المصري".

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر الظهور القادم للدولي المصري محمد صلاح في الأجندة الدولية وتحديدًا في مواجهة جيبوتي بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالمشاركة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

وتوهج محمد صلاح بشكل لافت خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع أن يسجل 10 أهداف للموسم السابع على التوالي، وصناعة 4 آخرين في واحدة من أكثر الفترات انتاجًا للأهداف مع ناديه ليفربول.

وبات محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الذي أحرزه بدوره 13 هدفًا حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة