ريال مدريد يفكر فى تجديد عقد الحارس الأوكرانى لونين

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 04:48 م
ريال مدريد يفكر فى تجديد عقد الحارس الأوكرانى لونين لونين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن تفكير مسئولى نادى ريال مدريد فى تجديد عقد الحارس الأوكرانى أندري لونين، بعدما قدم مستوى جيد مؤخرا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه داخل نادى ريال مدريد يرون أنه في حال إستمر أندري لونين بتقديم مستوى جيد، سيكون من المستحسن تجديد عقده مع الفريق الملكى وعدم رحيله فى الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه في حال عرض ريال مدريد على أندري لونين تجديد عقده، يجب أن يتضمن ذلك ضمانات عدة، خاصة فى ظل رغبة بعض الأندية فى التعاقد معه من الدوري الإنجليزي ومن ريال بيتيس.

وأشارت الصحيفة أنه إذا أراد ريال مدريد شراء الحارس الأساسى فى الوقت الحالى، كيبا بصفقة دائمة، سيكلفهم ذلك أكثر من 40 مليون يورو، ولذلك فإن تجديد عقد لونين سيكون أفضل على المستوى المادى.

من ناحية أخرى،  حقق فريق ريال مدريد الإسباني رقما تاريخيا مميزا بعد الفوز الكبير على منافسه فالنسيا بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.

وأصبح الريال صاحب أفضل سلسلة خالية من الهزائم على أرضه أمامه فى تاريخ الليجا 16 مباراة، وخاض ريال مدريد 16 مباراة متتالية على أرضه دون هزيمة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 5.

ولم يفز فالنسيا في أى مباراة خارج أرضه أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ مارس 2008 تحت قيادة أوناي إيمري (3-2). منذ ذلك الحين، لم يحققوا أي فوز فى 16 مباراة خارج أرضهم ضد لوس بلانكوس فى المسابقة، وهي أسوأ سلسلة حالية بدون فوز خارج أرضهم على نفس الخصم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة