"مصر أكتوبر" يعرض فيلما تسجيليا عن تطوير العشوائيات بالإسكندرية

الأحد، 12 نوفمبر 2023 08:17 م
"مصر أكتوبر" يعرض فيلما تسجيليا عن تطوير العشوائيات بالإسكندرية فيلم تسجيلى عن تطوير العشوائيات
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض حزب مصر أكتوبر، فيلما تسجيليا عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه الرئاسة رسميا منها قطاع تطوير العشوائيات وبناء بشائر الخير وتحقيق نقلة كبيرة لتطوير منطقة غيط العنب، بالإضافة إلى تحقيق تطوير قطاع النقل والمواصلات والصناعة والتعليم وتسليط الضوء على مبادرة حياة كريمة.

كما عرض الفيلم التسجيلى التطوير فى مجال إنتاج محاصيل ذات جودة عالية وتوسيع الرقعة الزراعية وفتح باب التصدير وتقديم حوافز للمستوردين وقطاع الأمن الغذائى واستصلاح الأراضى وتحقيق الأمن الغذائي، بالإضافة إلى قطاع الرى والصرف الصحى وتطوير بحيرة مريوط.

 

يذكر أنه نظم أمانة حزب مصر أكتوبر، فى محافظة الإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد حلمى، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية جديدة،، وذلك فى المدينة الشبابية بأبى قير بمحافظة الإسكندرية، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

 

ومن المقرر، مشاركة عدد كبير من ممثلى الأحزاب والقوى السياسة وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، والشخصيات العامة والإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

وقالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أن العالم أجمع يترقب الانتخابات الرئاسية المقبلة، فى مصر ويجب أن يشاهدوا عظمة الشعب المصرى من خلال المشاركة الفعالة فى هذه الانتخابات وخروج الجميع للإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع.

 

وأضافت "مديح"، إننا وصلنا إلى بنية تحتية لم نصل إليها من قبل وأن المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة هو حق لكل مواطن مصرى ويجب علينا الخروج إلى صناديق الاقتراع ليرى العالم أجمع أن مصر قوية بشعبها وتقف وراء رئيسها لاستكمال باقى المشروعات القومية الكبرى التى شهدتها البلاد".

 

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد حلمى، أمين حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، على أهمية المشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة باعتبارها واجب وطنى، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى نجح فى تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية برغم التحديات التى تواجهها البلاد.

 

وأضاف "حلمي"، أن التاريخ سوف يشهد للرئيس عبدالفتاح السيسى، أنه طهر سيناء من الإرهاب، وتاريخه وإنجازاته واضحة ومن لا يراها فهو حاقد وجاحد، مشيراً إلى أن الشعب المصرى بأكمله يقف مع الرئيس قلباً وقالباً لأنه زعيم الأمة العربية بأكملها ويتدخل لحل مشكلات الوطن العربى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة