بعنوان "صوت غزة من القاهرة"..

تليفزيون اليوم السابع ينقل وقائع مؤتمر مجلس القبائل المصرية.. فيديو

السبت، 11 نوفمبر 2023 10:00 م
تليفزيون اليوم السابع ينقل وقائع مؤتمر مجلس القبائل المصرية.. فيديو مؤتمر صوت غزة من القاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع جزءا من وقائع جلسة مؤتمر مؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية، والمنعقد تحت عنوان "صوت غزة من القاهرة"، حيث عرض المؤتمر فيلمًا تسجيليًا عن الأوضاع فى غزة، وما يقوم به الاحتلال الإسرائيلى من جرائم مستمرة ضد أبناءً الشعب الفلسطينى. كما كرم المؤتمر عددا ممن قدموا دورا كبيرا فى دخول واعداد المساعدات من معبر رفح.

وخلال كلمته وجه المستشار محمود فوزى رئيس حملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، الشكر لمجلس القبائل على دعوة الحملة لهذا المؤتمر الهام، كما وجه الشكر لكل الجهات المشاركة من الأحزاب والكيانات المختلفة.

 

وقال، أن القبائل لها دور مقدر فى مكافحة الإرهاب بسيناء، وقدمت تضحيات عديدة وتحملت الكثير، مضيفًا: " ولا يفوتنى اليوم أن أشيد بدور القبائل الذى يعملون مع حياة كريمة والتحالف الوطنى والهلال الأحمر المصرى لتقديم أوجه الدعم لأبناء الشعب الفلسطينى، وتسهيل وصول المساعدات لمعبر رفح".

 ولفت إلى أن القبائل تعمل جنبا إلى جنب مع الشباب الموجودين بمحيط معبر رفح، وقال: "عبر مرشحنا عبد الفتاح السيسى بشكل علنى عن رفض تصفية القضية، وتهجير الفلسطينيين إلى سيناء ورفض حصار غزة والتضييق الأمنى ولا مجال لتبرير ذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة