بايرن ميونخ ضيفا على ساربروكين فى كأس ألمانيا وشكوك حول إقامة المباراة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 04:00 ص
بايرن ميونخ ضيفا على ساربروكين فى كأس ألمانيا وشكوك حول إقامة المباراة بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادي بايرن ميونخ الألماني في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، ضيفا على نظيره ساربروكين أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الألماني، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين في الدور الثاني (دور الـ32) في كأس ألمانيا.

ساربروكين ضد البايرن

وتبدو المباراة التي من المفترض أن تقام على ملعب "لودفيج بارك"، مهددة بالإلغاء، بسبب الحالة السيئة للملعب بعد هطول الأمطار الغزيرة، وفقا لتقارير صحفية ألمانية.

وسيقوم مسئولو النادى المنافس فى دورى الدرجة الثالثة بتفقد أرضية الملعب من أجل التأكد من إمكانية جاهزيتها لمباراة الدور الثانى فى كأس ألمانيا من عدمها.

وصرح توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ قبل اللقاء: " "التخطيط كان منذ فترة طويلة ويجب أن نصل في يوم المباراة. إذا تم إلغاء المباراة قد لا نسافر على الإطلاق. ولكنني غير متأكد مما إذا كان الأمر سيُنفذ في الوقت المناسب. نفترض أن المباراة ستلعب".

وكان فريق بايرن ميونخ اكتسح مؤخرا نظيره بروسيا مونستر أحد أندية دورى الدرجة الثالثة الألمانى، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2023-2024.

أحرز أهداف بايرن ميونخ كل من تشوبو موتينج، لايمر، فرانس كريتزيج، ماتس تيل في الدقائق 9، 40، 45، 86 على التوالي.

بهذه النتيجة تأهل فريق بايرن ميونخ الى الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا (32) ليقدم انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من البطولة فى مشواره نحو البحث عن التتويج باللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة