برشلونة يكشف طبيعة إصابة كوندى دون تحديد مدة غيابه

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 02:46 م
برشلونة يكشف طبيعة إصابة كوندى دون تحديد مدة غيابه جول كوندى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى برشلونة بشكل رسمي اليوم، الاثنين، طبيعة إصابة مدافعه الفرنسي جول كوندي، التي تعرض لها خلال مواجهة غرناطة أمس، الأحد، فى ختام الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وغادر كوندى الملعب مصابا فى الدقيقة 39، بعد تدخل خاطئ من زميله جافي.

ونشر برشلونة بياناً رسمياً عبر موقع إكس اليوم جاء فيه، "أظهرت الاختبارات أن كوندى يعاني من التواء فى الرباط الجانبي الأوسط فى ركبته اليسرى، عودته تعتمد على سرعة تعافيه".

وانتهت مواجهة فريقا غرناطة ضد برشلونة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.
 
بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.

هاجم المدرب الإسبانى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التحكيم عقب التعادل (2-2) مع غرناطة، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجاوقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "لقد سيطرنا على المباراة وكنا نستحق المزيد".

وأضاف مدرب برشلونة، "تحدثت مع اللاعبين عن مدى عدوانية الخصم وقدرته على اللعب تحت الضغط، وبعد 30 دقيقة تلقينا هدفين".

وتابع تشافي، "كان علينا القتال، وقمنا بتغيير طريقة اللعب قليلا في الشوط الثاني، وفي النهاية كنا نستحق الفوز، فالنقطة ليست كافية".

وأوضح مدرب برشلونة أنه "من العار إلغاء الهدف الثالث، لم يكن فيران متداخلا فى الكرة، حيث كانت الكرة تسبقه، الحكم الرابع أخبرني فى البداية أنه تم إلغاء الهدف بسبب لمس توريس الكرة، ولكن بعد ذلك تبين أن هذا التبرير خاطئ".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة