ميسي ينقذ طفلا من حارسه الشخصى بعد مباراة إنتر ميامى.. فيديو

الأحد، 08 أكتوبر 2023 05:33 م
ميسي ينقذ طفلا من حارسه الشخصى بعد مباراة إنتر ميامى.. فيديو ميسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عنف الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، حارسه الشخصي بعد محاولة منعه لأحد مشجعيه من جماهير ناديه، وانتشر عبر موقع "إكس" مقطع فيديو لطفل يقتحم ملعب إنتر ميامي "DRV PNK" لمقابلة ميسي بعد مشاركته فى مباراة فريقه مع سينسيناتي بالجولة الـ32 من الدوري الأمريكي.
 
وحاول حارس ميسي منع المشجع عقب دخوله أرض الملعب وأمسك به ليمنعه من مصافحة ليو وإخراجه من الملعب، لكن النجم الأرجنتينى تدخل على الفور لينهي الأزمة، وسمح ميسي للمشجع بالتقاط صورة معه ثم قام بالتوقيع له على القميص، بينما تميز الطفل بالهدوء والثبات ولم يرعبه أسلوب الحارس الشخصي للأرجنتيني.
 
 
 

من هو حارس ميسي الشخصي في أمريكا؟ 

 
ياسين تشويكو وهو جندي أمريكي سابق، يقوم بحراسة ليو منذ انتقاله إلى إنتر ميامي في صيف 2023 بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بناء على ترشيح من الإنجليزي ديفيد بيكهام أحد ملاك النادي.
 

خسارة جديدة فى الدورى الأمريكى

 
سقط فريق إنتر ميامي أمام سينسيناتي متصدر القسم الشرقي بنتيجة 0-1، فجر اليوم، ليفشل فى التأهل إلى الأدوار الإقصائية بالدوري الأمريكي، قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.

خاض ليونيل ميسي مباراة إنتر ميامي أمام سينسيناتي كبديل في الدقيقة 55 بدلاً من توماس أفيليس، ولأول مرة منذ إصابته وغيابه 4 لقاءات عن فريقه خلال الفترة الماضية.

تجمد رصيد إنتر ميامي عند 33 نقطة في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي، ويخسر فرص التأهل للأدوار الإقصائية قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة