برشلونة يتفوق على بورتو بهدف توريس فى الشوط الأول وإصابة ليفاندوفسكى

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 11:03 م
برشلونة يتفوق على بورتو بهدف توريس فى الشوط الأول وإصابة ليفاندوفسكى برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق برشلونة على مضيفه فريق بورتو البرتغالي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب "الدراجاو" بالبرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

بورتو ضد برشلونة

وسجل فيران توريس، هدف برشلونة، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، من انفراد تام بالمرمي، سددها على يمين حارس بورتو. 

وتعرض النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم الفريق الكتالوني، للإصابة وأضطر على أثرها لمغادرة أرض الملعب فى الدقيقة 34، ودخل بدلا منه فيران توريس.

وبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: تيرشتيجن. 

الدفاع: كانسيلو، بالدي، أراوخو وكوندي. 

الوسط: جوندوجان، روميو وجافي. 

الهجوم: جواو فيليكس وليفاندوفسكي ولامين يامال. 

دورى أبطال أوروبا

ويسعى نادي بورتو صاحب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على برشلونة للانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا من الجولة الثانية.

بينما يحل برشلونة بقيادة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز ضيفاً بحثاً عن تحقيق الانتصار والعودة الى كتالونيا بالنقاط الثلاث وصدارة ترتيب المجموعة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار في الجولة الأولى وتسجيل 5 أهداف والحفاظ على مرماه خالي من الأهداف.

حقق فريق برشلونة الاسباني فوزا كبيرا على نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا، فى مستهل مشاركة الفريق الكتالوني بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24.

بينما يتواجد بورتو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط من الفوز في الجولة الماضية وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفاً.

وفاز بورتو على حساب نظيره رويال شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة