حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/10/2023

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/10/2023 الأهلى وصن داونز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/10/2023 الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، منها مران الأهلى.. محاضرة بالفيديو استعدادا لصن داونز.. والسولية يواصل التأهيل، وفتوح يطلب الحصول على المستحقات المتأخرة ومقدم التعاقد للتجديد للزمالك، عودة أوسوريو لقيادة مران الزمالك، وتولى طارق مصطفى مديرا فنيا للبنك الأهلى، وحصول اتحاد الكرة على موافقة أمنية بحضور 6 آلاف فى مباراة الزمالك وبيراميدز.

مران الأهلى.. محاضرة بالفيديو استعدادا لصن داونز.. والسولية يواصل التأهيل

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادى الاهلي محاضرة بالفيديو مع لاعبيه للحديث عن خطة مباراة صن داونز المقرر لها غدا .

فتوح يطلب الحصول على المستحقات المتأخرة ومقدم التعاقد للتجديد للزمالك

طلب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك الحصول على مستحقاته المتأخرة، عن الموسم الماضى، و كذلك مقدم التعاقد لتجديد تعاقده مع الفريق خلال الأيام لجارية .

راية يحقق مفاجأة ويهزم بتروجت بهدف نظيف فى دورى المحترفين

حقق فريق راية فوزا هاما ومفاجئا على نظيره بتروجت متصدر الترتيب بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضن مباريات الجولة السادسة من الدورى، احرز هدف المباراة الوحيد أبو بكر سيلا في الشوط الأول.

 

إمام عاشور يشارك في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة صن داونز

شارك إمام عاشور لاعب خط وسط النادى الأهلى في مران فريقه المقام حاليا على ستاد مختار التتش بعد تعافيه من الإصابة.

 

رسميا.. طارق مصطفى مديرا فنيا للبنك الأهلى خلفا لبابافاسيليو

قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار ، توجيه الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة.
 

اتحاد الكرة يحصل على موافقة أمنية بحضور 6 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك وبيراميدز

حصل اتحاد الكرة على موافقة الجهات الأمنية لحضور 6 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023 والتي تقام 8 نوفمبر المقبل في السابعة مساءً باستاد القاهرة الدولى.
 
 
أنهى مسئولو نادى إنبى إجراءات تمديد عقد أحمد العجوز  لاعب الفريق لمدة 3 مواسم،وذلك تكليلاً للمجهود القوى الذى قدمه اللاعب مع الفريق البترولى طوال الفترة الماضية.
 

أوسوريو يعود لقيادة مران الزمالك ومشاركة شيكابالا استعدادا لمواجهة زد

عاد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير  الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لقيادة مران الفريق الأبيض استعداداً لمواجهة زد المقرر لها يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري Nile .

 
رئيس استاد القاهرة لـ"اليوم السابع": مباراة الأهلى تحسم الموعد السنوى لغلق الاستاد
 
كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، أن الاستاد يحتاج لإراحة الأرضية مرة واحدة فقط فى العام، وتكون لمدة أسبوعين بسبب زراعة البذور الشتوية.
 

5 مواجهات مصيرية فى الجولة السادسة بدوري المحترفين

تقام اليوم، الثلاثاء، 5 مباريات مهمة ومصيرية لبعض الفرق فى الجولة السادسة من دوري المحترفين، ويلتقي راية مع بتروجت، والقناة مع حرس الحدود، وأبو قير مع السكة الحديد، ولافيينا مع دكرنس، ووادي دجلة مع النصر للتعدين. 
 
ينضم اللاعبون المحترفون لمعسكر المنتخب الوطنى المقبل 13 نوفمبر استعداداً لمباراتي جيبوتي وسيراليون فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة