النائب طارق رضوان: زيارة رئيس الوزراء لسيناء تحمل رسائل داخلية وإقليمية ودولية

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 09:33 م
النائب طارق رضوان: زيارة رئيس الوزراء لسيناء تحمل رسائل داخلية وإقليمية ودولية النائب طارق رضوان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إنه شاهد في سيناء بلد جديدة تُبنى وشبكات طرق ومساكن ومدارس جديدة ومحطات تحلية ومستشفيات ووحدات صحية، موضحا أننا خرجنا من العريش لرفح مرورا بالزيارات الميدانية التي تبعتها الكلمة الافتتاحية لرئيس الوزراء، وما يزيد عن 400 سيارة تحمل شباب، يرفعون علم مصر سعداء بالزيارة.
 
وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء DMC"، مع الإعلامي أسامة كمال، أنه حدث نوعا من الترابط الداخلي ما بين الشعب المصري من القاهرة والصعيد ذاهبين إلى رفح والعريش، وكأنه تحرير جديد، مضيفا أن هذه المحافظة  طالما عانت كثيرا وحجم التنمية فيها كان ضعيف جدا لا يرتقى أن تكون محافظة بالشكل الذي شاهدناه اليوم.
 
وذكر أن حجم كبير من المشروعات وإصرار على الإنجاز، في ظل تحديات كبيرة واجهناها، من أمنية واقتصادية وسياسية،  مؤكدا أننا نؤمن بلدنا ونبني فيها وننشئ شبكات ربط بين البحر الأبيض المتوسط شمالا والبحر الأحمر في الحدود الشرقية بشبكة ربط سواء بالطرق أو القطار أو شبكات النقل البري لتيسير نقل البضائع.
 
ولفت إلى أن الزيارة، عبارة عن رسالة داخلية للشعب المصري، ورسالة إقليمية ورسالة دولية، موضحا أن الرسالة الإقليمية أن مصر عمود خيمة الدول العربية والمنطقة، والرسالة الدولية أنه لا سلام ولا حل لأي قضية في الشرق الأوسط إلا من بوابة مصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة