7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم فتوح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 31/10/2023 الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، منها فتوح يطلب الحصول على المستحقات المتأخرة ومقدم التعاقد للتجديد للزمالك، والمحترفون ينضمون لمعسكر الفراعنة 13 نوفمبر استعدادا لجيبوتى وسيراليون.

الأهلي يتلقى استدعاء من منتخب جنوب أفريقيا بشأن بيرسي تاو

تلقى النادى الأهلى استدعاء للجنوب أفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب الفريق الأحمر لمنتخب بلاده للمشاركة في مباراتي بنين وروندا في نوفمبر المقبل، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمشاركة في كأس العالم 2026.

فتوح يطلب الحصول على المستحقات المتأخرة ومقدم التعاقد للتجديد للزمالك

 

طلب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك الحصول على مستحقاته المتأخرة، عن الموسم الماضى، و كذلك مقدم التعاقد لتجديد تعاقده مع الفريق خلال الأيام لجارية .

 
ينضم اللاعبون المحترفون لمعسكر المنتخب الوطنى المقبل 13 نوفمبر استعداداً لمباراتي جيبوتي وسيراليون فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
 

مران الأهلى.. محاضرة بالفيديو استعدادا لصن داونز.. والسولية يواصل التأهيل

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادى الاهلي محاضرة بالفيديو مع لاعبيه للحديث عن خطة مباراة صن داونز المقرر لها غدا .

راية يحقق مفاجأة ويهزم بتروجت بهدف نظيف فى دورى المحترفين

حقق فريق راية فوزا هاما ومفاجئا على نظيره بتروجت متصدر الترتيب بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضن مباريات الجولة السادسة من الدورى، احرز هدف المباراة الوحيد أبو بكر سيلا في الشوط الأول.

 

إمام عاشور يشارك في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة صن داونز

شارك إمام عاشور لاعب خط وسط النادى الأهلى في مران فريقه المقام حاليا على ستاد مختار التتش بعد تعافيه من الإصابة.

 

رسميا.. طارق مصطفى مديرا فنيا للبنك الأهلى خلفا لبابافاسيليو

قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار ، توجيه الشكر لبابافاسيليو المدير الفنى لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم المقبلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة