التليفزيون هذا المساء.. حسين فهمى يُعلن عبر تليفزيون اليوم السابع تأييده قرار الرئيس السيسى بالترشح للرئاسة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. حسين فهمى يُعلن عبر تليفزيون اليوم السابع تأييده قرار الرئيس السيسى بالترشح للرئاسة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

حسين فهمى يُعلن عبر تليفزيون اليوم السابع تأييده قرار الرئيس السيسى بالترشح للرئاسة

أعلن الفنان الكبير حسين فهمي عن تأييده الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للرئاسة لاستكمال الإنجازات التي بدأها في جميع وهى إنجازات قيمة وكبيرة على مستوى الجمهورية مضيفا لو ذكرنا كل ما تم وما سوف يتم، سيوضح أن الرئيس قام ببناء دولة جديدة في 10 سنوات وأغلب الشعب المصرى يؤيد ترشح الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية .

 

وأضاف الفنان حسين فهمي في تصريحات خاصة على تليفزيون اليوم السابع، أن احتفالات المصريين بحرب أكتوبر مهم جدا ويأتي ذلك في استعدادات مصر للانتخابات الرئاسية، وبالطبع المشاريع القامة وما نراه بأعيننا يدفعنا جميعا للوقوف بجانب الرئيس ودعمه في انتخابات الرئاسة القادمة .

 

وتابع الفنان حسين فهمي، الحقيقة أن الرئيس السيسى دعم الفن والفنانين خلال السنوات الماضية والجميل أيضا دعمه لذوى الهمم والقدرات الخاصة، والتي خصص لها سنة لدعمهم وهو ما اثار اعجاب العالم، وأرى أن الرئيس يعمل في جميع الاتجاهات والمجالات ومشروع الطاقة الشمسية ، ومدينة العلمين والعاصمة الإدارية الجديدة وبالفعل مصر لديها استراتيجية مستقبليه .

 

محمد حجازى: سياسة مصر حازت على تقدير واحترام كافة المؤسسات الدولية الكبرى

 

أكد السفير محمد حجازي مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن كلمة الوزير سامح شكري بجلسة السياسة الخارجية والأمن القومي في إطار مؤتمر حكاية وطن 2023، عميقة وشاملة للعديد من النقاد وسرد ثوابت الخارجية المصرية وارتباطها بقواعد القانون الدولي.

 

وأشار السفير محمد حجازي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، إلى حديث وزير الخارجية عن السياسة والثقافة الاخلاقية لمصر وجوانب العلاقات المصرية مع دول الجوار وحرصها على تحقيق الاستقرار الإقليمي وإعادة بناء الدول ومؤسساتها الوطنية.

 

وتابع: "تم إبراز دور مصر في السياسة الخارجية المصرية لتسوية النزاع بين الأشقاء في ليبيا والسودان واليمن، ومصر لها دور يبحث عن المشتركات وحازت على تقدير واحترام كافة المؤسسات الدولية الكبرى والتنظيمات والتجمعات، حيث أن مصر ضيف دائم في مجموعة العشرين للحديث باسم عالم النامي والثالث، وحينما يكون في حاجة الاستماع لصوت العالم الأفريقي والثالث يتم الاستماع لرؤية مصر.

 

أشرف زكى: الرئيس السيسي يقدر الفن والقوى الناعمة.. وبنقوله كمل مشوارك

قدم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، الشكر للرئيس السيسى قائلا:" شكرا فخامة الرئيس السيسى لاستجابته لطلب المصريين لاستكمال مسيرة الأمن والبناء والاستقرار، لأن هذا ما ننتظره من الرئيس، ونحن سعداء بأنه استجاب لهذه الدعوات من مختلف طبقات الشعب".

وأضاف أشرف زكى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، أشكر الرئيس السيسى باسم الفنانين، وهو لم يبخل عن مصر، وأعلم حبه لمصر الطيبة.

أوضح أشرف زكى أن الرئيس السيسى أمر بتوفير الرعاية الكاملة الصحية والاجتماعية للفنانين، كما قام بلفتات إنسانية عظيمة للفنانين، وكرم بعض الفنانين، وهو يقدر الفن والقوى الناعمة، كما أن وجود الشركة المتحدة التى عرفتنا تضحيات الجنود والرئيس السيسى، ونثمن العديد من المواقف ونقدره ونقول له كمل مشوارك ياريس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة